السبت، 04 مايو 2024 11:20 م

عضو الهيئة العليا لـ"المصريين الأحرار": رفض تجديد عضويتنا غير قانونى وتصريحات "القفاص" غير صحيحة

عضو الهيئة العليا لـ"المصريين الأحرار": رفض تجديد عضويتنا غير قانونى وتصريحات "القفاص" غير صحيحة أعضاء المصريين الأحرار
السبت، 04 فبراير 2017 09:13 ص
كتبت سماح عبد الحميد
قال أحمد البرعى، عضو الهيئة العليا لحزب المصريين الأحرار، إن رفض الحزب لتجديد عضويته هو و36 أخرين من أعضاء الهيئة غير قانونى.

وأضاف البرعى، فى تصريح لـ"برلمانى"، أن نصر القفاص أكد أن الأعضاء الذى تم رفض تجديد عضويتهم بسبب تحويلهم للتحقيق وهو ما يعد غير صحيحا على حد قوله .

وتابع عضو الهيئة العليا لحزب المصريين الأحرار، "نصر القفاص اعتاد أن يخرج بتصريحات غير صحيحة للإعلام، لأنه لا يوجد أى مستند رسمى يثبت تحويلنا للتحقيق، وحتى فى هذه الحالة تحويلنا للتحقيق لا يمنع أى عضو من تجديد اشراكه فى الحزب، مشيرا إلى أن لائحة الحزب حددت خطوات التحقيق مع أى من الاعضاء، لافتا إلى أن هناك أكثر من خطوة يتم اتخاذها تبدأ بتشكيل لجنة لمناقشة اسباب التحقيق مع أنى عضو، ثم تخرج اللجنة بتوصية، ويتم عرض التوصية على الهيئة العليا للحزب للبت فيها، وفى أثناء كل ذلك لا يمنع إطلاقا العضو من تجديد عضويته.

وأكد البرعى، أن دخول "القفاص" للمكتب السياسى تم بشكل غير قانونى وغير لائحى، ولم يعرض اسمه على الأعضاء للتصويت.

فى حين هاجمت لبنى الفقى عضوة الهيئة العليا للحزب، ورئيس لجنة التفقييم والمتابعة سابقا، نصر القفاص المتحدث الإعلامى باسم الحزب مؤكدة أنهم لا يعترفون بالقفاص متحدث باسم الحزب ولم يخولو له هذا المنصب.

وتابعت لبنى الفقى، "القفاص لا يعد من مؤسسى حزب المصريين الأحرار أو أبنائه ومن جاء به إلى الحزب هو عصام خليل، كما أننا نشكك فى انتمائاته لأنه كان مؤيدًا للإخوان، وكان عضوا فى حملة عبد المنعم أبو الفتوح".

اعضاء المصريين الأحرار (1)

اعضاء المصريين الأحرار (2)

اعضاء المصريين الأحرار (3)

اعضاء المصريين الأحرار (4)

print