السبت، 18 مايو 2024 09:57 م

عبد العزيز حمودة قبل انطلاق مؤتمر الشباب بكفر الشيخ: المحافظة مليئة بالفرص الاستثمارية

عبد العزيز حمودة قبل انطلاق مؤتمر الشباب بكفر الشيخ: المحافظة مليئة بالفرص الاستثمارية النائب عبد العزيز حمودة
السبت، 04 فبراير 2017 03:10 ص
كتب إبراهيم سالم
قبل ساعات من انطلاق مؤتمر الشباب بكفر الشيخ، قال النائب عبد العزيز حمودة، عضو لجنة الشؤون الصحية، ونائب دائرة الحامول بكفر الشيخ، أن المحافظة كانت مهملة ومهمشة فى العهد السابق من قبل القيادة ولفترات طويلة، إلا أن هناك حاليا توجه من الدولة لها فى الفترة المقبلة، لافتا إلى أن المحافظة بها العديد من الفرص الاستثمارية منها "مشروع الرمال السوداء، والمنطقة الصناعية ببلطيم، والمنطقة الصناعية بمطوبس"، إضافة إلى حقل الغاز الذى تم اكتشافه مؤخرا.

وتابع "حمودة" فى تصريح لـ "برلمانى"، أن تواصل الدولة مع الشباب خصوصا فى الفترة الأخيرة يعمل على بناء نوع من جسور الثقة بين القيادة والشباب، إلا أنه طالب بضرورة تفعيل دور وزارة القوى العاملة فى توفير فرص عمل جديدة للشباب فى القطاعين العام والخاص، بدلا من حالة التهميش التى تعيش فيها الوزارة، على حد قوله.

وأضاف "حمودة"، أن الجميع ينتظر الملفات المعروضة للنقاش فى المؤتمر، لافتا إلى أنه من المؤكد أن يتم الخروج بتوصيات ترفع لرئاسة الجمهورية لمخاطبة الجهات المختصة بتفعيلها.

وتشهد محافظة كفر الشيخ استعدادات مكثفة لعقد مؤتمر الشباب اليوم تحت عنوان "ابدع. انطلق. 4 فبراير" برعاية اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، وبحضور الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية، والمهندس إبراهيم محلب مستشار الرئيس للمشروعات القومية، ووزير الشباب والرياضة، ووزير الاتصالات، ووزير الأوقاف، ووزير التربية والتعليم، ووزير التعليم العالى والبحث العلمى، ومحافظ القاهرة، والإسكندرية، ومحافظ البحيرة، ومحافظ الغربية، ومحافظ الشرقية، ورئيس جامعة القاهرة، ورئيس جامعة عين شمس، ورئيس جامعة كفر الشيخ، وعدد من أعضاء مجلس النواب، ورؤساء تحرير الصحف.


print