الخميس، 28 مارس 2024 02:53 م

استشهاد شرطى ومقتل 3 تجار مخدرات فى تبادل إطلاق نار بصحراء القاهرة

استشهاد شرطى ومقتل 3 تجار مخدرات فى تبادل إطلاق نار بصحراء القاهرة الأسلحة المضبوطة بحوزة المتهمين
الجمعة، 27 يناير 2017 01:23 م
كتب محمود عبد الراضى
أعلنت وزارة الداخلية، اقتحام قوات الأمن لمنطقة جبلية بالقاهرة، وتبادل إطلاق الرصاص مع خارجين عن القانون، أسفر عن استشهاد رجل شرطة ومقتل 3 متهمين، وضبط أسلحة ثقيلة.

وردت معلومات لقطاع مصلحة الأمن العام، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث القاهرة، مفادها قيام بعض العناصر الإجرامية الخطرة باتخاذ المنطقة الجبلية المتاخمة لطريق العين السخنة بالكيلو 102 طريق القاهرة - السخنة، وكراً لمزاولة نشاطهم المؤثم فى مجال الاتجار بالمواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف البؤرة، وبوصول القوات قامت العناصر الإجرامية بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاهها، فبادلتهم القوات إطلاق النيران حتى تم السيطرة على الموقف.

وأسفرت المواجهات المسلحة عن استشهاد الرقيب "عادل إمام على محمد" من قوة إدارة مكافحة المخدرات بالقاهرة، متأثراً بإصابته بطلق نارى، ومصرع ثلاث عناصر بينهم "منصور سليمان سلمان سليم" مقيم جنوب سيناء، وشخصين مجهولين "جارى تحديدهما".

كما تم ضبط عددٍ من الأشخاص المترددين على البؤرة لتعاطى المواد المخدرة، وضبط 33 قطعة سلاح نارى "سلاح آلى غربى – سلاح متعدد - سلاح آلى – 2 تليسكوب- 1800 طلقة مختلفة الأعيرة"، كما تم ضبط عدد من الهواتف المحمولة، و7 كجم من مادة الهيروين المخدر، ومبلغ مالى 51880 جنيه، وعدد 2 دراجة نارية بدون لوحات معدنية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الأسلحة


الأكثر قراءة



print