الأحد، 05 مايو 2024 02:11 ص

أحمد على "نائب المرج": البيروقراطية العفنة تزيد من إحباط الشباب

أحمد على "نائب المرج": البيروقراطية العفنة تزيد من إحباط الشباب أحمد على عضو مجلس النواب
الجمعة، 27 يناير 2017 02:31 ص
كتب محمد صبحى
قال أحمد على عضو مجلس النواب عن دائرة المرج وأحد النواب الشباب تحت قبة البرلمان، إن الشباب محبط نتاج الوضع الاقتصادى ومعدلات تمكينهم محدودة، بالإضافة إلى ارتفاع معدل البطالة بالفترة الأخيرة.

وطالب على فى تصريح لـ" برلمانى" الحكومة والدولة بسرعة الاستجابة فى اتخاذ إجراءات تمكين الشباب من خلال إتاحة الفرصة فى المشروعات الصغيرة وقروض صندوق التنمية التى نرصد فى النهاية وقوع مع الموظفين من خلال البيروقراطية العفنة مما يزيد من تصدير مشهد الإحباط لدى الشباب.

وتابع عضو مجلس النواب عن دائرة المرج أن هناك رسائل إيجابية تتمثل فى أن الرئيس السيسى مهتم بالشباب من خلال اللقاءات الشهرية وتلك الظاهرة لم تكن موجود من قبل مشيدا بدور وزير الشباب فى الملتقى الأول للشباب ومنحهم الفرصة للحديث أمام الرئيس والمسئولين لعرض أفكارهم بما يعد كسر لحاجز كبير غير موجود مسبقا موجها رسالة للشباب قائلا" خليكم مكملين ".

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات مؤتمر الشباب من محافظة اسوان يومى الجمعة والسبت المقبلين.
ومن المقرر أن يناقش المؤتمر التحديات التى تواجه الصعيد، وتمكين الشباب سياسيا واجتماعيا، إضافة إلى تنمية الصعيد فى المجالات المختلفة اقتصاديا وسياحيا وصناعيا.

كما سيشهد المؤتمر 8 جلسات عامة بحضور عدد كبير من الوزراء ورؤساء الأحزاب السياسية ونواب الصعيد بمجلس النواب ورؤساء جامعات ومحافظى الصعيد، وسيناقش عددا من القضايا، إضافة إلى عدد من المبادرات الخاصة بالصحة والتعليم وتنمية السياحة سيتم إطلاقها فى الصعيد.


print