الأربعاء، 15 مايو 2024 12:30 ص

بشرى خير لعودة السياحة.. قنصل إسبانيا: مصر بلد آمنة ورئيس بلادى يرغب فى زيارتها قريبا

بشرى خير لعودة السياحة.. قنصل إسبانيا: مصر بلد آمنة ورئيس بلادى يرغب فى زيارتها قريبا الدكتور رضا فرحات محافظ الإسكندرية وخوان لوبيث قنصل عام اسبانيا الجديد بالاسكندرية
الإثنين، 23 يناير 2017 01:49 ص
الإسكندرية جاكلين منير
استقبل أمس اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ الإسكندرية خوان لوبيث قنصل عام اسبانيا الجديد بالاسكندرية ، وذلك للتعارف وبحث سبل تعزيز العلاقات بين البلدين.

في بداية اللقاء رحب المحافظ بالقنصل، مقدما له التهنئة على توليه منصبه الجديد ومتمنيا له دوام التوفيق والتقدم، وأكد على استمرار تبادل العلاقات بين البلدين في كل المجالات ، خاصة وأن الإسكندرية من أكثر المدن السياحية المصرية التي تتميز بالعديد من المميزات من حيث موقعها المتميز وتعدد الفرص الاستثمارية بها.

وأعرب القنصل عن رغبته في الترويج لمصر باعتبارها بلد مستقرة وآمنة ، خاصة أن الإعلام غالبا ما يركز فقط على الأزمات والحوادث الإرهابية ولا يظهر أية إيجابيات، وذكر القنصل أن ملك إسبانيا لديه رغبة كبيرة في زيارة مصر وذلك لتعزيز مصر من الناحية السياحية.

وفي نهاية اللقاء اتفق الطرفان على إحياء اتفاق التعاون بين مدينتي الإسكندرية وبرشلونة، والتي ستعمل على زيادة النشاطات والتعاون بين البلدين في مختلف المجالات .

print