السبت، 18 مايو 2024 01:36 م

فرج عامر فى برقية تهنئة للشرطة بعيدها الـ65: الشعب حمّلكم مسؤولية أمنه ومستقبله

فرج عامر فى برقية تهنئة للشرطة بعيدها الـ65: الشعب حمّلكم مسؤولية أمنه ومستقبله النائب فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان
الأحد، 22 يناير 2017 08:28 م
كتب إيهاب محمد
هَنَّأَ النائب فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، الشرطة المصرية بمناسبة عيدها الـ65، وأكد أن ما تقدمه الشرطة من تضحيات ونجاحات هو السبب فى الهجمة من بعض المغرضين، لأن النجاح له أعدائه، وأعداء نجاح الشرطة هم المتآمرون ضد الوطن.

وأضاف "عامر"، فى برقية تهنئته بعيد الشرطة: "الشعب المصرى العظيم حمّلكم مسؤولية أمنه ومستقبله أمانة تجعل منكم أكثر صلابة، وبعون من الله وجهودكم المخلصة أنتم أهل لها، وقادرين على الوفاء بعهودكم تجاه شعب مصر".

وقال "عامر": "أمامكم مرحلة جديدة من العطاء تتضاعف فيها الجهود، ونحشد فيها الطاقات للقيام بمسؤوليتكم تجاه تطلعات شعبنا العظيم، وأنا على يقين من أن كل مواطن على أرض مصر يقدر دوركم ويعى تضحياتكم".

واختتم رسالته بقوله: "تحية فى يوم عيدكم، تحية لكم ولأسركم الكريمة التى تتحمل أعباء مسؤولياتكم الوطنية التى أفرزتها طبيعة عملكم ومهامكم النبيلة.. تحية إكبار وإجلال لأرواح شهداءنا الأبرار الذين نذروا أرواحهم من أجل مصر، وأسسوا بدمائهم عهدًا جديدًا مشرفًا للوطن.. تحية إلى كل أسرة شهيد وأم شهيد نستمد منها جميعًا القوة والصمود وكل عام وأنتم بخير داعيا الله عز وجل أن يتقبل شهداء الشرطة ويدخلهم فسيح جناته".

فرج عامر فى برقية تهنئة للشرطة بعيدها الـ65 الشعب حمّلكم مسؤولية أمنه ومستقبله





الأكثر قراءة



print