السبت، 04 مايو 2024 02:08 م

أبرزها "الوفد والمصريين الأحرار".. الأحزاب تعلن شراء مقرات لها بالعاصمة الإدارية

أبرزها "الوفد والمصريين الأحرار".. الأحزاب تعلن شراء مقرات لها بالعاصمة الإدارية العاصمة الإدارية الجديدة
الأحد، 22 يناير 2017 11:22 ص
كتب كامل كامل – أحمد عرفة
قررت عدة أحزاب على رأسها الوفد والشعب الجمهورى والمصريين الأحرار، شراء مقرات داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك مع إعلان القائمين على تنفيذ مشروع المدينة الجديدة بدء طرح الأراضى خلال الأسابيع المقبلة.

وقال النائب محمد صلاح أبو هميلة، رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الشعب الجمهورى، وعضو الهيئة العليا للحزب، إن الحزب سيكون له مقر فى العاصمة الإدارية الجديدة، داعيا الأحزاب بعمل زيارة للعاصمة الإدارية واختيار مبنى يطلق عليه مقر الأحزاب السياسية أو منطقة الأحزاب، ويختار كل حزب مقر له وفق إمكانياته المادية.

وأضاف رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الشعب الجمهورى، فى تصريح لـ"برلمانى" الانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة مهم أولا للابتعاد عن الكثافة السكانية فى العاصمة، ثانيا توجيه رسالة للجميع بأن العاصمة الإدارية الجديدة تضم جميع النشاطات السياسية والاقتصادية.

وبدوره قال المهندس حسام الخولى، نائب رئيس حزب الوفد، إن الحزب سيكون له مقرا داخل العاصمة الإدارية، دون أن يناقش هذا الأمر فى أى اجتماعات لأنه أمر من المعلوم بالضرورة.

وأضاف "الخولى": "حزب الوفد له مقرات داخل القرى والمراكز، وبالتالى وجود مقر له فى العاصمة الإدارية وضع طبيعى"، مشيرا إلى أن حزب حريص على أن يكون له فى المستقبل مقرا داخل العاصمة الإدارية.

يذكر أن أيمن إسماعيل، رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذى لشركة العاصمة الإدارية الجديدة، أعلن عن طرح المرحلة الأولى من أراضى المشروع للمطورين العقارين الشهر المقبل، بعد تحديد مواعيد سابقة للطرح.


print