السبت، 01 يونيو 2024 05:27 م

العرابى يلتقى زين السادات ويعلن دعمه فى جولة الإعادة بـدائرة مصر الجديدة

العرابى يلتقى زين السادات ويعلن دعمه فى جولة الإعادة بـدائرة مصر الجديدة السفير محمد العرابى
الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 10:20 م
كتب محمد رضا
التقى زين السادات، المرشح المستقل بدائرة النزهة ومصر الجديدة، السفير محمد العرابى، عضو مجلس النواب عن قائمة "فى حب مصر"، مساء اليوم الأربعاء، بأحد فنادق القاهرة، فى جلسة خاصة للتشاور حول جولة الإعادة بالمرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية.

وقال السفير محمد العرابى، فى تصريح لـ"برلمانى"، إنه اللقاء جاء فى إطار دعمه الشخصى لـ"زين السادات"، فى الانتخابات البرلمانية بدائرة مصر الجديدة- التى يدلى فيها "العرابى" بصوته الانتخابى- مضيفًا أن دعمه للمرشح المستقل يأتى انطلاقًا من قناعته بأنه شخصية وطنية، وله خبرة فى المجلس المحلى بالدائرة، بما يمكنه من أن يكون أنسب المرشحين ليكون نائبًا عن الدائرة.

وأضاف عضو مجلس النواب عن قائمة "فى حب مصر"، أن "زين السادات" عاش طول عمره فى مصر الجديدة، ويعرف مشاكلها، ويحمل مواصفات النائب المحترم القادر على خدمة أهالى دائرته، موضحًا أنه سيدلى بصوته فى جولة الإعادة بالدائرة، فى ثانى أيام الاقتراع.

وعن المرشح الثانى الذى سيؤيده، أكد محمد العرابى، أنه لم يحسم موقفه بشأن المرشح الثانى، الذى سيدلى بصوته لصالحه إلى جانب "زين السادات"، حيث إن الدائرة مخصص لها مقعدان، وأنه سيقرر ذلك مع اقتراب عملية الاقتراع بجولة الإعادة.


print