الجمعة، 19 أبريل 2024 09:10 م

شباب الأحزاب السياسة يجتمعون بمقر "المصريين الأحرار" للتصعيد ضد حزب الوفد

شباب الأحزاب السياسة يجتمعون بمقر "المصريين الأحرار" للتصعيد ضد حزب الوفد علاء عصام أمين شباب حزب التجمع
الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 11:15 م
كتب محمد صبحى
كشفت مصادر أن شباب الأحزاب السياسة عقدت اجتماعًا مساء اليوم الأربعاء داخل مقر حزب المصريين الأحرار للتصعيد ضد حزب الوفد على خلفية انتقاده لفكرة انشاء كيان التطوع وإقحام مؤسسة الرئاسة فى هذا الأمر فضلًا عن اتهام الشباب المشاركين فى كيان التطوع بأنهم يبحثون عن تحقيق مصالح شخصية.

وفى هذا الصدد قال علاء عصام أمين شباب حزب التجمع فى تصريح لـ "برلمانى"، أن حزب الوفد لديه مشكلة تجاه سياسات نشر ثقافة التطوع لأنه يعتقد خطأ، أن هذا الكيان يحل محل منظمة الشباب رغم أن هذه المنظمة سياسية بحته، وإنما الكيان يهدف لنشر ثقافة التطوع داخل كافة المحافظات حيث أنه ثقافة قبل أن يكون سلوك وأمامنا أمثلة فى أمريكا من يخالف إشارة المرور يلتزم بمساعدة المارة بالطريق فضلا عن أن هناك 12.5 من شباب بريطانيا يعملون فى التطوع.

وأضاف "عصام" أن شباب حزب الوفد انتقد كيان سياسة التطوع فى مقال صادر من طارق التهامى عضو الحزب رغم كونه لا يتعدى بيان من وجهة نظرى ووصف شباب الأحزاب المشاركة بأنهم يبحثوا عن مصالح شخصية بما يعد تجريح لشباب الأحزاب وهو أمر لن يقبله أحد مطالبا حزب الوفد بتوضيح ما اذا كان طارق التهامى يمثل الحزب من عدمه.

وتابع أمين شباب حزب التجمع على حزب الوفد الاعتذار عن خطأهم التاريخى تجاه شباب الأحزاب بوصفهم بأنهم يبحثوا عن مصالح شخصية خاصة وأن الوفد حزب عريق ويضم قيادات محترمة وما صدر من طارق التهامى أمر غير منطقى.

وأشار "عصام" أن ممثل حزب الوفد حضر اجتماع الأحزاب السياسية للاستفسار منه عن حقيقة هذا البيان متابعًا نرفض إقحام مؤسسة الرئاسة فى هذه الخلافات ونربأ بها من تلك الأمور.

print