الأحد، 19 مايو 2024 06:43 م

حافظ أبو سعدة يتظلم على نتيجة الجولة الأولى بالمعادى ويؤكد: رصدنا رشاوى من حسين مجاور

حافظ أبو سعدة يتظلم على نتيجة الجولة الأولى بالمعادى ويؤكد: رصدنا رشاوى من حسين مجاور حافظ أبو سعدة
الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 09:55 م
كتب محمود راغب
تقدمت الحملة الانتخابية للمحامى الحقوقى حافظ أبو سعدة، المرشح عن دائرة رقم "19" بالمعادى والطروات بتظلم إلى اللجنة العليا للانتخابات على نتيجة مدرسة عمر بن عبدالعزيز، وذلك لعدم توقيع أمين عام اللجنة الكائنة بمقر مدرسة عمر بن عبد العزيز بطرة على نموذج "ن 6" الخاص بتوقيع الناخب، وغلق هذه المدرسة بيومين التصويت نظرًا لأعمال شغب وتم عمل محاضر بذلك من رؤساء اللجان، مما أدى إلى عدم وصول الناخبين للإدلاء بأصواتهم بفترات غلق اللجان.

وقالت الحملة، فى بيان لها اليوم، الثلاثاء: إنه بالإضافة إلى ما سبق تم رصد حالات توجيه الناخبين للمرشح حسين مجاور باللجنة الفرعية رقم "70" بمدرسة عمر بن عبد العزيز بطرة من المندوب التابع له، وتم تحرير محضر بذلك من رئيس اللجنة.

وأعلنت الحملة الانتخابية للمحامى الحقوقى حافظ أبو سعدة المرشح عن دائرة رقم " 19 " بالمعادى والطروات، أنه تم رصد رشاوى انتخابية من المرشح حسين مجاور أمام مدرسة عمر بن عبد العزيز بطرة، وتم تحرير محضر بذلك من رئيس اللجنة.

وتابعت الحملة فى بيانها: "قدمنا طلبا بإعادة حصر الأصوات الباطلة لكامل الدائرة بعد تجاوزه لـ 3050 صوتا، مما يستحيل تصديق أن هذا العدد من الأصوات باطل مما ينبئ عن خطأ واضح بتجميع الأصوات بكافة اللجان، فضلا عن إعادة تجميع أصوات المرشحين حافظ السيد محمد أحمد سعدة رقم (7)، وجمال الشريف رقم (18) وحسين مجاور رقم(1).

وأشارت الحملة إلى أنه تم التوجه إلى اللجنة العامة للانتخابات بمقر محكمة جنوب القاهرة الابتدائية لتقديم تظلم طبقا للمادة 54 من قانون مباشرة الحقوق السياسية، لافتة إلى أنه نظرا لعدم تواجد أى من أعضاء اللجنة أو موظفى اللجنة بالمقر وغلقه تم توجيه تليغراف إلى رئيس اللجنة العامة وإلى رئيس اللجنة العليا بذلك، وتم عمل محضر رسمى بقسم شرطة السيدة زينب لإثبات ذلك.

Capture copy




الأكثر قراءة



print