الأحد، 28 أبريل 2024 03:00 م

"نائب": عاوزين نريح ظباط الشرطة ونوفر لهم مناخ مريح علشان عليهم ضغط نفسى

"نائب": عاوزين نريح ظباط الشرطة ونوفر لهم مناخ مريح علشان عليهم ضغط نفسى النائب نبيل بولس
الأحد، 25 ديسمبر 2016 02:11 م
كتبت إيمان على
قال النائب نبيل بوليس، عضو مجلس النواب، إنه لابد من إعادة هيكلة الكيان الشرطى بإعطاء الضابط كافة حقوقه، حتى يتمكن من التعامل بشكل أفضل مع المواطن البسيط بأقسام الشرطة، قائلا: "الداخلية معذورة.. لازم نريح الضابط و نحسسه إنه بنى آدم بيشتغل ونوفر له مناخ نفسى مريح، مش معقول هنشغل الضابط 20 ساعة ومش هيكون عليه ضغط نفسى و عصبى".

و أضاف عضو مجلس النواب ، فى تصريحات لـ"برلمانى "، أن فرد الأمن يواجه تحديات عدة على رأسها المخاطر اليومية التى يتعرض لها فى ظل تكرار العمليات الإرهابية، قائلا "يكفى الضغط النفسى الذى يعيش فيه أمام العمليات الإرهابية " التى يتعرض لها زملائه فى العمل و هو معرض أن يكون مكانه".

و شدد النائب على أنه لابد من تسليح أفراد الشرطة حتى يتمكنوا من مواجهة العمليات الإرهابية، و يشعر بأنه مؤمن وقادر على العمل فى مناخ سليم، مطالبا بضرورة عقد جلسات استماع دورية يستمع فيه إلى الضباط و يتم التعرف على مطالبهم.

يأتى ذلك بعد تأكيد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية على أن الضغوط فى مناطق الصراعات المتاخمة للدولة المصرية تمثل عبئاً أمنياً على الأوضاع الداخلية، خاصةً مع تزايد إحتمالات محاولة بعض العناصر الإرهابية المتطرفة التسلل إلى داخل البلاد مما يشكل تحدياً أمنياً وهو ما يتطلب وضع الخطط الكفيلة بتحقيق عنصر المبادأة وإستباق محاولات الهدم والتخريب، مشيراً إلى ما حققته الأجهزة الأمنية من نجاحات ملموسة فى الآونة الأخيرة أدت إلى إنحسار الأعمال الإرهابية بشكل كبير.


الأكثر قراءة



print