الأحد، 19 مايو 2024 07:59 م

النائبة لميس جابر تقترح تهجير الأهالى بالأماكن المتواجد بها إرهاب لسرعة تجفيف منابعه

النائبة لميس جابر تقترح تهجير الأهالى بالأماكن المتواجد بها إرهاب لسرعة تجفيف منابعه النائبة لميس جابر
الإثنين، 12 ديسمبر 2016 06:11 م
كتب هشام عبد الجليل
اقترحت لمبيس جابر، عضو مجلس النواب، أن يتم تهجير الأهالى بالمحافظات والمدن الحدودية التى يوجد بها إرهاب، وذلك لإعطاء قوات الأمن الفرصة كاملة للقضاء سريعا على العناصر الإجرامية المتواجدة فى هذه الأماكن وتختبئ وسط المدنيين.

وأضافت لميس جابر، خلال كلمتها اليوم الاثنين، بالجلسة العامة، أن هذه الخطوة ستساعد الأمن على سرعة القضاء وتجفيف منابع الإرهاب، واعترض حسام الرفاعى، نائب العريش على هذا المقترح.

ورد الدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان، قائلا: إن النائبة تقصد تجفيف منابع الإرهاب والقضاء عليه فى كل مكان أيا كان فى العباسية والهرم وسيناء ولم تقصد شيئا سوى ذلك.

وواصلت لميس جابر، طرح مقترحاتها للقضاء على الإرهاب قائلة: علينا إعادة النظر فى مسألة فتح المعابر خاصة انه بعد فتحها فى كل مرة تحدث دائما تفجيرات وعمليات إرهابية منذ تولى المعزول محمد مرسى وحتى اليوم، كما يجب اتخاذ بعض الإجراءات الاستثنائية ضد جماعة حماس الإرهابية وتحركاتها بسهولة ويسر داخل مصر، خاصة الذين حصلوا على الجنسية المصرية.

وحذرت النائبة، من قيام بعض الإرهابيين من تفجير نفسة داخل مدرسة خاصة أنهم محبطون بسبب تضيق الخناق عليهم وسيتم اقتلاع جذورهم قريبا، لأن المحبط يتحول إلى وحش كاسر.



الأكثر قراءة



print