الأحد، 05 مايو 2024 02:37 ص

مساعد رئيس حزب حماة وطن: "الخارجية والشباب والإسكان" الأكثر تميزًا بحكومة شريف إسماعيل

مساعد رئيس حزب حماة وطن: "الخارجية والشباب والإسكان" الأكثر تميزًا بحكومة شريف إسماعيل اللواء محمد الغباشى مساعد رئيس حزب حماة الوطن
الجمعة، 09 ديسمبر 2016 11:45 ص
كتب رامى سعيد
أشاد اللواء محمد الغباشى، مساعد رئيس حزب حماة الوطن، بأداء وزارة الشباب وما قامت به خلال الفترة الماضية من طرح أفكار خارج الصندوق، مُثنيًا فى الوقت ذاته على أداء وزارة الإسكان والأمن القومى والخارجية المصرية.

وأوضح "الغباشى" أن وزارة الخارجية تميزت بأداء جيد وقوى، مستعيدة دور الدولة المصرية بعد إظهارها قوة مصر الدولية والدبلوماسية فى عدد من الملفات الخارجية، مشيرًا إلى أن أحد أبرز إنجازات حكومة المهندس شريف إسماعيل الدور السياسى البارز لوزارة الخارجية.

وأكد مساعد رئيس حزب حماة وطن على أن وزارة الصحة نجحت فى العلاج والقضاء على فيرس سى بتوجهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، إلا أنها لم تتميز دون ذلك، متطرقًا إلى أداء الإسكان الذى قام بتنفيذ توجيهات السيسى دون تبنى أفكار جديدة مبتكرة.


وكانت مصادر حكومية مسؤولة قد قالت، إن الحكومة ستقدم تقريرها النصف سنوى أمام البرلمان بداية الأسبوع المقبل، متضمنا كل ما تم إنجازه من برنامج الحكومة الذى تم عرضه على البرلمان مارس الماضى تحت شعار "نعم نستطيع"، والذى كان يتضمن 7 محاور.


print