الثلاثاء، 21 مايو 2024 05:38 ص

عجينة: بيقولوا أبناء النواب دخلوا شرطة بالكوسة.. طب أنا ابن أخويا اترفض رغم إنى اتوسطت له

عجينة: بيقولوا أبناء النواب دخلوا شرطة بالكوسة.. طب أنا ابن أخويا اترفض رغم إنى اتوسطت له النائب إلهامى عجينة عضو مجلس النواب
الأحد، 27 نوفمبر 2016 01:47 م
كتبت نورا فخرى
طالب أعضاء مجلس النواب، وزارة الداخلية بإصدار بيان للرد على ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعى قبول أبنائهم فى كليات الشرطة دون وجه حق.

وقال النائب إلهامى عجينة، عضو مجلس النواب، "يجب على العلاقات العامة بوزارة الداخلية إن ترد على ما يتم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" حول قبول أبناء أعضاء مجلس النواب بكليات الشرطة بـ"الكوسة".

وأضاف عجينة خلال اجتماع لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب برئاسة علاء عابد، فى حضور اللواء عمرو شاكر، رئيس إدارة قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية، " قاعدين على الفيس يقولوا إن الظلم رجع تانى وأن أبناء مجلس النواب قبلوا بالكلية بالكوسة من غير أى كشوف، وأن الداخلية بتقدم رشاوى للنواب، مع إنى أعلم أن ثلاث أرباع أبناء النواب ممن تقدموا لم يتم قبولهم، قائلا: "ابن أخى على سبيل المثال لم يقبل، وتدخلت له وأيضا لم يٌقبل".

وتابع عجينة، أن نجل عضو مجلس النواب ليس تهمه له أن والده برلمانى، مطالبا بإصدار بيان توضحى بعدد المقدمين من أبناء أعضاء مجلس النواب، والقضاة وضباط الشرطة، ومن تم قبولهم منهم، قائلا: "الشعبية بيطبل وراء الفيس بوك.. إحنا شعب بيطبل".

كذلك طالب النائب محمد الكومى، عضو مجلس النواب، وزارة الداخلية بإصدار بيان توضيحى لحقيقة ما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعى فى هذا الصدد، قائلا: "الموضوع بقى سخيف .. هل أصبح من والده نائب خطيئة".

وقال الكومى، إن الإعلامى وائل الإبراشى قام بإثارة المواطنين ضد أعضاء مجلس النواب، ويجب إصدار بيان توضحى.

وتساءل الكومى عن "كيفية تسريب الأسماء على الصحافة؟ ".


print