الجمعة، 26 أبريل 2024 01:26 ص

عمرو موسى بعد واقعة السلام الجمهورى: كثيرون من الموظفين يتلاعبون بمصر الآن (فيديو)

عمرو موسى بعد واقعة السلام الجمهورى: كثيرون من الموظفين يتلاعبون بمصر الآن (فيديو) عمرو موسى
السبت، 26 نوفمبر 2016 07:15 م
كتب أيمن رمضان
احتد عمرو موسى، الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية، على القائمين على كلية الإعلام بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة " MSA"، بسبب عدم عزف السلام الوطنى للبلاد بعد مطالبة الحضور بالوقوف إيذانًا بعزفه، خلال دعوته للمشاركة فى أحد المؤتمرات العلمية.



وقال عمرو موسى: "أريد أن أبدأ بموضوع غاية فى الأهمية، وهو عندما دعينا للوقوف احترامًا للسلام الجمهورى، هذه ليست أول مرة، هناك من يحاول التخريب، وأدعو رئيس الجامعة للتحقيق مع المسؤول عن إذاعة هذا الشريط، هذا أمر يجب التفكير فيه، عدم السماح بعزف النشيد الوطنى ليس صدفة، الكثير يتلاعب بمصر الآن من الداخل والخارج، من كبار الموظفين إلى صغارهم".

وشدد "موسى" على أن هناك جماعات وتيارات لا تقف للسلام الجمهورى ولا تحترمه، متابعًا: "هل وصل الأمر لهذه الجامعة أم لا؟ أمر خطير للغاية، وأنا كدت أن أترك هذه الاجتماع لأنهم وصلوا إلى أعصاب الجامعات، وحصلت فى حضور رئيس الجمهورية قبل كده، وحصلت فى أماكن أخرى، السلام الوطنى يجب أن يُعزف ونقف له احترامًا، رغم كل المناورات التى تستهدف الشعور الوطنى".

وشدد الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية، على ضرورة معالجة الخلل الداخلى، حتى يتسنّى لمصر أن يكون لها دور فى الخارج، مختتمًا حديثه بالقول: "ما لم تتم معالجة الخلل اللى فى الداخل لن يكون لمصر دور فى الخارج".


print