الأحد، 19 مايو 2024 02:17 م

بالفيديو.. مصطفى بكرى: حذاء الجندى المصرى برأس أمير قطر.. وعلى سامح شكرى أن يستقيل

بالفيديو.. مصطفى بكرى: حذاء الجندى المصرى برأس أمير قطر.. وعلى سامح شكرى أن يستقيل مصطفى بكرى
السبت، 26 نوفمبر 2016 09:09 ص
كتب أيمن رمضان
أتهم النائب مصطفى بكرى، أمير قطر تميم بن حمد، بإصدار تعليماته للعاملين بقناة الجزيرة بتشويه صورة الجيش المصرى، مشيرا إلى أن العاملين بها الآن على إعداد فيلم يسمونه "العساكر"، قائلا: "أى عساكر قطعت ألسنتكم من الكبير إلى الصغير.. جيش مصر العظيم أيها السفهاء أشرف من أى شخص فيكم كبر أو صغر.. حذاء كل جندى أو ضابط بالجيش المصرى برأس أمير قطر الخائن.. جيش مصر العظيم الذى كان ومازال وسيظل يدافع عن مصر والمصريين مهما بذل من تضحيات".

وأضاف "بكرى" خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن الحكومة القطرية لا تمثل الشعب العربى الشقيق، مشددا على مصر قوية وتستطيع فعل الكثير.

وشن "بكرى"، هجوما كاسحا على السفير سامح شكرى، مستنكرا صمته تجاه أفعال قطر تجاه مصر والمصريين بحجة وجود عمالة مصرية هناك، قائلا: "أما وزير خارجيتنا اللى بيطبط على التركى والإيرانى ينسى قطر عادى جدا الأمور ماشية وتمام أصلى لينا عمالة مصرية هناك.. نحن يا سيدى لا نركع لأحد إذا لم تكن وزير خارجية قوى فلتستقل.. كيف لنا أن نصمت ونسكت على إهانة جيشنا وشرطتنا والآن يعدون برنامجا لقضاء مصر الشريف".

وكان قد أستشهد 8 جنود وإصابة 12 آخرين من أبطال القوات المسلحة أول أمس الخميس، أثناء هجوم إرهابى على كمين الغاز بمدينة العريش إحدى نقاط التأمين بشمال سيناء، وبعدما اشتبك أفراد الجيش المصرى مع المعتدين تم تصفية 3 من العناصر الإجرامية.




الأكثر قراءة



print