الأحد، 28 أبريل 2024 06:09 م

نائب عن زيادة رسوم مرور السيارات على الطرق السريعة: "الناس مش ناقصة"

نائب عن زيادة رسوم مرور السيارات على الطرق السريعة: "الناس مش ناقصة" النائب عطية مسعود
السبت، 26 نوفمبر 2016 08:03 ص
كتبت- نورا طارق
أكد النائب عطية مسعود عضو مجلس النواب عن دائرة وادى النطرون، أن البرلمان سيناقش طلب إحاطة بشأن التعاقد المبرم بين هيئة الطرق والكبارى والشركة الوطنية للطرق لإدارة طريق مصر إسكندرية الصحراوى وارتفاع رسوم المرور السيارات الملاكى والنقل على الطرق السريعة وخاصة طريق الإسكندرية.

وأضاف عضو مجلس النواب عن دائرة وادى النطرون بمحافظة البحيرة فى تصريحات لموقع "برلمانى" أن الناس على الأخر بسبب زيادة الأسعار ومش ناقصة زيادة الرسوم المرور، والزيادات الأخيرة لم ينتج عنها أى تأثير إيجابى على الطرق ولا رقابة كما إنها تفرض على أشخاص لم يتسببوا فى أى ضرر على الطريق.

وأشار النائب إلى أنه يريد معرفة بنود التعاقد المبرم بين هيئة الطرق والكبارى والشركة الوطنية للطرق لإدارة طريق مصر إسكندرية الصحراوى .

كانت لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب قررت مناقشة طلب إحاطة المقدم من النائب عطية مسعود بشأن العقد المبرم بين هيئة الطرق والكبارى والشركة الوطنية للطرق لإدارة طريق مصر إسكندرية الصحراوى وطلب الإحاطة المقدم من النائب هيثم أبو العز الحريرى بشأن زيادات المرور السيارات الملاكى والنقل على الطرق السريعة وخاصة طريق الإسكندرية.


الأكثر قراءة



print