الأحد، 19 مايو 2024 02:55 م

"برلمانى" ينشر طلب من نائب للوزير لقبول طالب بـ"الشرطة".. والنائب: طلبى خدمى ولم ينجح

"برلمانى" ينشر طلب من نائب للوزير لقبول طالب بـ"الشرطة".. والنائب: طلبى خدمى ولم ينجح النائب محمد خليفة و طلب النائب
الجمعة، 25 نوفمبر 2016 10:33 م
كتب برلمانى
حصل "برلمانى" على صورة طلب مقدم من النائب محمد خليفة، عضو مجلس النواب، عن حزب الوفد بالغربية، مقدم إلى وزير الداخلية، بتوصية لقبول طالب بالاختبارات المقدمة لكلية الشرطة.

15226550_10154101520833519_1052482922_n (1)

وتواصل الموقع، مع النائب محمد خليفة، والذى قال لـ"برلمانى"، إن الطلب مجرد طلب خدمى لأحد أبناء الدائرة، وليس وساطة منه لأحد أقاربه، ويأتى فى إطار الخدمات التى يقوم بها أى نائب لأبناء الدائرة، لافتا أنه قام بنشر الطلب عبر صفحته الرسمية ليؤكد أن الأمر ليس "واسطة" لكنه دور خدمى، مشددا أن الطالب لم ينجح فى دخول الكلية.

وفى تعليقه لـ"برلمانى" حول الشكوى الذى تقدم به المحامى شريف بسمسم، حول هذا الطلب، والذى طالب فيه بإسقاط عضوية النائب، قال "خليفة"، إن تلك الشكوى هى محاولة لتشويه صورته، وخاصة أن المحامى صاحب الشكوى كان مرشحا سابقا على نفس الدائرة، وخسر فى انتخابات البرلمان.

كانت معركة كلامية قد نشبت بين النائب محمد خليفة، ومحامى بمدينة المحلة الكبرى يدعى شريف بسمسم، حيث كشف الأخير أنه تقدم بشكوى إلى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، لإسقاط عضوية النائب محمد خليفة أمين خليفة، عن دائرة مدينة المحلة الكبرى، وذلك بعد الحصول على خطاب من مكتب النائب يتوسط لدخول طالب كلية الشرطة.






الأكثر قراءة



print