الجمعة، 03 مايو 2024 05:02 ص

الباجى السبسى يدعو الرئيس السيسى لحضور مؤتمر تونس الاقتصادى 29 نوفمبر الجارى

الباجى السبسى يدعو الرئيس السيسى لحضور مؤتمر تونس الاقتصادى 29 نوفمبر الجارى الرئيس عبد الفتاح السيسى و الرئيس التونسى الباجى قائد السبسى
الأربعاء، 23 نوفمبر 2016 12:49 م
تونس (أ ش أ)
وجه الرئيس التونسى الباجى قائد السبسى، دعوة رسمية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، لحضور مؤتمر تونس الاقتصادى، الذى يُعقد تحت شعار "منتدى دعم الاقتصاد والاستثمار فى تونس 2020"، والمقرر عقده يومى 29 و30 نوفمبر الجارى، بمشاركة زعماء ورؤساء وكبار مسؤولى أكثر من 70 دولة، وبحضور نحو 1500 مستثمر من مختلف دول العالم.

وفى هذا الإطار، قال السفير المصرى فى تونس، نبيل حبشى، إن الدعوة التى وجهتها الرئاسة التونسية للرئيس عبد الفتاح السيسى، تأتى فى إطار العلاقات القوية التى تربط الدولتين، مشيرًا إلى أن الفترة الماضية شهدت العديد من التحركات فى إطار تعزيز التعاون المصرى التونسى فى مختلف المجالات، خاصة على الصعيد التجارى والاقتصادى، إلى جانب العلاقات السياسية الممتازة .

وأضاف السفير المصرى، أن القائمين على منتدى دعم الاقتصاد والاستثمار فى تونس، وجهوا دعوات لعدد من رجال الاعمال والمستثمرين المصريين، ومن المقرر أن يشاركوا فى فعالياته نهاية الشهر الجارى.

ويشهد اليوم الأول فى المؤتمر، الجلسات الخاصة بالزعماء والرؤساء وقادة الدول وكبار المسؤولين، ويخصص لدعم الاقتصاد التونسى، فيما يخصص اليوم الثانى للقاءات مع المستثمرين ومجتمع الأعمال والوزراء التونسيين.


print