الخميس، 18 أبريل 2024 05:24 ص

مصر للطيران تتعاون مع البنك الأهلى فى تقسيط تذاكرها.. والدفع من 6 لـ12 شهرا بأقل فائدة

مصر للطيران تتعاون مع البنك الأهلى فى تقسيط تذاكرها.. والدفع من 6 لـ12 شهرا بأقل فائدة تذكرة مصر للطيران و البنك الأهلى المصرى
الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 11:55 ص
كتب إبراهيم سالم
صرح الطيار شريف عزت، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، بأنه فى إطار حرص الشركة على تقديم أفضل العروض والخدمات المتميزة لعملائها، بما يلبى كل الرغبات ويناسب كل شرائح العملاء، أطلقت "مصر للطيران" خدمة جديدة لجمهورها، بالتعاون مع البنك الأهلى المصرى، ليصبح بإمكان العملاء الآن السفر لأيّة وجهة من وجهات مصر للطيران، التى تصل إلى 70 نقطة فيما يقرب من 60 دولة حول العالم، ودفع قيمة التذاكر بالتقسيط على 6 أو 12 شهرًا، بأقل فائدة، وذلك من خلال بطاقات ائتمان البنك الأهلى المصرى، عبر مكاتب مصر للطيران المنتشرة داخل وخارج مصر.

وأضاف "عزت" – فى تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء - أن الشراكة مع البنك الأهلى المصرى خطوة عملية مهمة لعملاء الصرحين الكبيرين، مصر للطيران كشركة وطنية والبنك الأهلى الذى يمثل أحد أهم المؤسسات الاقتصادية فى مصر، فكلاهما لهم تاريخ عريق، سواء فى خدمة الوطن اقتصاديًّا، أو فى تلبية رغبات عملائه من كل الشرائح.

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، إلى أن اختيار توقيت إطلاق هذه الخدمة بالتعاون بين الطرفين، يسهم بالتأكيد فى تنشيط حركة السياحة، خاصة مع بدء فترة الإجازات وأعياد الكريسماس ورأس السنة.


print