الخميس، 09 مايو 2024 08:52 م

داعية سلفى: "ميزو" أصيب بهلوسة عقلية.. ويذكرنى بالشخص الذى تبول فى بئر زمزم

داعية سلفى: "ميزو" أصيب بهلوسة عقلية.. ويذكرنى بالشخص الذى تبول فى بئر زمزم الشيخ محمد الأباصيرى والشيخ ميزو
الإثنين، 21 نوفمبر 2016 11:59 ص
كتب محمود العمرى
قال الشيخ محمد الأباصيرى، الداعية السلفى، إن ما ذكره الشيخ ميزو، عن إدعائه بأنه المهدى المنتظر، يؤكد أنه أصيب بهلوسة عقلية، لأنه يذكر كلاما غير منطقى، مؤكدًا أن أمثال "ميزو" هم باحثين عن الشهرة، وخاصة أنه الفترة الماضية غير موجود فى الساحة.

وأضاف "الأباصيرى"، فى تصريح خاص لـ"برلمانى" قائلا: "فى العصور الماضية كانت هناك قصة أن شخص تبول فى بئر زمزم، وتم إلقاء القبض عليه، فلما سأله الناس لماذا فعلت ذلك رد قائلا: "أردت أن أُعرف، فأرى أن ما فعله محمد عبد الله نصر، الشهير بـ"ميزو"هو الذى تبول فى بئر زمزم فى العصر الحديث، ويريد الشهرة حتى لو بالشتم والسب واللعن".
وتابع، أن مواجهة الأفكار التى يحملها "ميزو" هو الإهمال ولا نعطى له الفرصة حتى يحرق نفسه بنفسه، موضحًا أنه لو تم تركه ستنتهى ظواهر مثل هؤلاء الأشخاص وأفكارهم.

كان الداعية الإسلامى محمد عبد الله نصر، الشهير بالشيخ "ميزو"، قد أعلن أنه المهدى المنتظر، مطالبًا جميع شعوب الأرض بمبايعته.
وقال "نصر" خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك": "أعلن أننى أنا الإمام المهدى المنتظر محمد بن عبد الله الذى جاءت به النبوءات وجئت لأملأ الأرض عدلا وأدعو السنة والشيعة وشعوب الأرض قاطبة لمبايعتى".


الأكثر قراءة



print