الخميس، 02 مايو 2024 07:20 م

وزير الإسكان بعد لقاء فتاة عربة البضائع بالسيسى: وفرنا وحدة سكنية لـ"منى" بالإسكندرية

وزير الإسكان بعد لقاء فتاة عربة البضائع بالسيسى: وفرنا وحدة سكنية لـ"منى" بالإسكندرية الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان
الأحد، 13 نوفمبر 2016 06:50 م
كتب أحمد حسن
أعلن الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه تم توفير وحدة سكنية (غرفتين وصالة) من وحدات صندوق الإسكان الاقتصادى التابع للوزارة، من أحد مشروعاته المُنفذة منذ فترة، لصالح فتاة الإسكندرية منى السيد إبراهيم بدر "فتاة عربة البضائع"، وقد عهد رجل الأعمال طارق شكرى، رئيس غرفة التطوير العقارى، بدفع تكلفة الشقة وتكاليف رفع كفاءتها.

وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير جمعية الأورمان، التزام الجمعية بتأثيث الوحدة السكنية، من حصة الوحدات التى تبرع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بتأثيثها بالجمعية.

وأشار الوزير - حسب بيان إعلامى صادر عن الوزارة، اليوم الأحد - إلى أن صندوق الإسكان الاقتصادى سيتولى على الفور إعداد عقد ملكية الوحدة باسم منى السيد إبراهيم بدر، مع تكليف أحد المقاولين برفع كفاءة الوحدة، وستتولى جمعية الأورمان تأثيثها على الفور عقب الانتهاء من رفع كفاءتها.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد استقبل فتاة الإسكندرية منى السيد إبراهيم بدر، فى مقر رئاسة الجمهورية بقصر الاتحادية، اليوم الأحد، ووجه بتوفير وحدة سكنية مؤثثة لها، وذلك بعد أن عرض الإعلامى عمرو أديب قصة كفاحها فى برنامجه "كل يوم".


الأكثر قراءة



print