الخميس، 23 مايو 2024 05:09 م

ائتلاف "أغلبية البرلمان" يهنئ دونالد ترامب برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية

ائتلاف "أغلبية البرلمان" يهنئ دونالد ترامب برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية جلسة عامة و ترامب
الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 03:08 م
كتب محمد مجدى السيسى
أعرب أعضاء ائتلاف "دعم مصر" ونوابه بالبرلمان ومكتبه السياسى عن خالص التهنئة والتحية للشعب الأمريكى، موضحا فى بيان له، أن الشعب الأمريكى الصديق أنهى بنجاح وبصورة رائعة سباق الرئاسة".

كما هنأ الائتلاف الرئيس المنتخب الجديد للولايات المتحدة الأمريكية، دونالد ترامب الذى حقق فوزا كبيرا فى أكبر عملية ديمقراطية حظيت بإعجاب واحترام العالم.

وأكد "الائتلاف" أنه حان الوقت بالفعل لتغيير ملموس فى العلاقات الدولية لتعلى قيم التفاهم والعدالة والاحترام المتبادل والعمل الخلاق بين شعوبنا لمواجهة ازمات اقتصادية واجتماعية متزايدة تهدد التنمية وجهود الاصلاح والتطلع لمستقبل أفضل، كما لا يغفل على أحد أنه على الولايات المتحدة الأمريكية دورا كبيرا من أجل دعم الاستقرار السياسى والاقتصادى على الساحتين الدولية والإقليمية لكى تتمكن شعوبنا من ممارسة دورها الانسانى الخلاق بعيداً عن التهديد وسياسات الاستقطاب .

وتابع الائتلاف فى بيانه "ينتهز ائتلاف دعم مصر - الكتلة السياسية الأكبر فى مصر تحت قبة البرلمان - هذه المناسبة ليؤكد للشعب الأمريكى الصديق أن المصريين جميعا يشاطرونه مشاعر السعادة بفوز رئيسه الجديد، ويؤكد الائتلاف على الاستعداد الكامل لمزيد من التعاون البناء بين شعبينا من أجل عالم أفضل خال من التوتر وبؤر العنف والإرهاب، ومن أجل شراكة إنسانية تعود بالخير والاستقرار والرخاء على شعوب العالم أجمع".


الأكثر قراءة



print