الثلاثاء، 30 أبريل 2024 04:10 ص

بالصور.. وفد البرلمان يتوجه لزيارة المناطق المتضررة من السيول برأس غارب والصعيد

بالصور.. وفد البرلمان يتوجه لزيارة المناطق المتضررة من السيول برأس غارب والصعيد وفد البرلمان خلال توجهه لراس غارب
الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 09:32 ص
كتب عبد اللطيف صبح - حازم عبد الصمد
انطلق وفد اللجنة البرلمانية الخاصة المشكلة لزيارة الأماكن المتضررة من جراء السيول الأخيرة بمحافظات البحر الأحمر وقنا وسوهاج، برئاسة النائب مصطفى بكرى.

وضمت اللجنة فى عضويتها أحمد إبراهيم الضوى، وأحمد محمد حسن وحمادة محمد علاب، ومحمد عبد المقصود ومحمد إسماعيل الجبالى وممدوح عمارة ومحمود عبد السلام الضبع وسحر صدقى وزكريا حسان وممدوح مقلد وأحمد حلمى الشريف.

ومن جانبه قال النائب مصطفى بكرى رئيس اللجنة، إن الوفد يستهل عمله فور وصوله اليوم بزيارة مدينة رأس غارب بالبحر الأحمر للاستماع للأهالى والمتضررين ومعاينة الآثار الناتجة عن السيول على أرض الواقع.

وأضاف بكرى لــ"برلمانى"، أن الوفد سيتحرك بعدها إلى ديوان عام محافظة البحر الأحمر بمدينة الغردقة للقاء المحافظ والمسؤولين التنفيذيين للاستماع لهم ومواجهتهم بشهادات الأهالى، لافتا إلى أن الوفد سيتحرك بعدها إلى محافظة قنا ومنها إلى سوهاج؛ للاستماع للأهالى والمتضررين ومواجهة المسؤولين.

وأوضح رئيس اللجنة البرلمانية، أن اللجنة ستعقد اجتماعا فور وصولها القاهرة لإعداد تقريرها عن الزيارة، والذى سيتضمن ما رصدته اللجنة من مشاهدات وتحديد المسؤوليات لعرضها على الجلسة العامة لمجلس النواب.


وفد البرلمان خلال توجهه لراس غارب  (1)

وفد البرلمان خلال توجهه لراس غارب  (2)

وفد البرلمان خلال توجهه لراس غارب  (3)

وفد البرلمان خلال توجهه لراس غارب  (4)

وفد البرلمان خلال توجهه لراس غارب  (5)

وفد البرلمان خلال توجهه لراس غارب  (6)

وفد البرلمان خلال توجهه لراس غارب  (7)

وفد البرلمان خلال توجهه لراس غارب  (8)

print