الجمعة، 17 مايو 2024 11:05 ص

عبد العال: تلقيت إخطارا من رئيس حزب المحافظين باختيار "الخولى" رئيسا لهيئته البرلمانية

عبد العال: تلقيت إخطارا من رئيس حزب المحافظين باختيار "الخولى" رئيسا لهيئته البرلمانية على عبد العال وإيهاب الخولى
الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 04:20 م
كتبت نورا فخرى

أعلن الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، عن إخطاره من رئيس حزب المحافظين باختيار النائب إيهاب الخولى، رئيسا للهيئة البرلمانية للحزب أمام مجلس النواب.

واللافت للنظر، أن رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين خلال دور الانعقاد الأول، كان النائب أكمل قرطام، الذى أعلن مؤخراً نيته التقدم باستقالته من عضوية المجلس.


وقال عبد العال، خلال الجلسة العامة المنعقدة اليوم الثلاثاء، إنه تم إخطاره من عدد من رؤساء الأحزاب، برؤساء الهيئات البرلمانية لها تحت القبة، منهم إخطار رئيس حزب مستقبل وطن، باختيار النائب أشرف رشاد، رئيساً للهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن تحت القبة، بينما أخطر رئيس حزب الوفد باختيار المستشار بهاء أبو شقة، رئيسا للهيئة البرلمانية للحزب تحت القبة.


وتابع عبد العال، أنه تلقى إخطاراً من رئيس حزب المؤتمر باختيار النائب أحمد حلمى الشريف رئيسا للهيئة البرلمانية عن الحزب تحت القبة، وكذلك إخطارا من رئيس حزب النور، باختيار النائب أحمد خليل رئيسا للهيئة البرلمانية عن النور أمام البرلمان، وإخطار رئيس حزب الحركة الوطنية باختيار النائب محمد بدراوى رئيسا للهيئة البرلمانية للحزب أمام البرلمان.


واستطرد عبد العال، إنه تم إخطاره من رئيس حزب الإصلاح والتنمية باختيار النائب محمد أنور السادات، رئيسا للهيئة البرلمانية للحزب فى البرلمان، وإخطار رئيس حزب التجمع باختيار النائب سيد عبد العال، رئيس الهيئة البرلمانية عن الحزب فى البرلمان.




print