الأحد، 05 مايو 2024 10:18 ص

أسامة شرشر: غدا تشكيل نواة جديدة تحت القبة تضم 50 برلمانيا وستصيب البعض بالذهول

أسامة شرشر: غدا تشكيل نواة جديدة تحت القبة تضم 50 برلمانيا وستصيب البعض بالذهول أسامة شرشر عضو مجلس النواب
الإثنين، 31 أكتوبر 2016 08:34 م
كتب – نورا فخرى
قال النائب أسامة شرشر، عضو مجلس النواب، إن عددا من النواب سيعقدون مؤتمرا صحفيا غدا الثلاثاء بإحدى قاعات مجلس النواب، للإعلان عن تكشيل نواة جديدة تحت قبة المجلس تضم نحو 50 شخصية برلمانية وطنية.

وأضاف "شرشر" فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن النواة الجديدة ستصيب البعض بالذهول وستكون مفاجئة للجميع، مشيراً إلى أن أهدافها تتمثل فى الدفاع عن حقوق الوطن والمواطن وصوته داخل المجلس وتحقيق مطالبة القانونية، بدلا من حالة "اللامبالاة" التى تمارسها الحكومة، مع الحفاظ على استقرار الدولة والمؤسسة العسكرية.

وتابع "شرشر"، أن النواة الجديدة ليست ضد أحد أو مع أحد، لكنها أصوات وطنية تعبر عن نبض الشارع المصرى، لأنها تضم شخصيات مستقلة فى قرارها وليسوا تابعين لأحد، لافتا إلى أن أغلب النواب المنضمين لتلك النواة مستقلين والبعض الآخر حزبى.

وعن أسباب تأسيسها، أكد عضو مجلس النواب، أن أحد أسباب التفكير فى تكوينها، جاء بعد انتخابات اللجان النوعية بدور الانعقاد الثانى، وما تردد حول استخدام المال السياسى، مما جعل بعض النواب يفكرون فى إنشاء نواة جديدة لرفض ما حدث كجزء لا يتجزأ من الرؤية الشاملة لهم، بالإضافة إلى رؤيتهم فيما تصدره الحكومة من أزمات متتالية للشعب دون حلول حقيقة.



print