الإثنين، 13 مايو 2024 02:47 ص

هيثم الحريرى يتقدم بشكوى لعبد العال للتحقيق مع مرتضى منصور وإعلان النتيجة فى أسرع وقت

هيثم الحريرى يتقدم بشكوى لعبد العال للتحقيق مع مرتضى منصور وإعلان النتيجة فى أسرع وقت هيثم الحريرى عضو مجلس النواب
الإثنين، 17 أكتوبر 2016 06:37 م
كتب إبراهيم سالم
قال النائب هيثم أبو العز الحريرى، عضو مجلس النواب بمحافظة الاسكندرية، وعضو تكتل "25-30" بالبرلمان، إنه تقدم بشكوى للدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان، موجهة ضد النائب مرتضى منصور، وذلك بعد ظهوره بالأمس على قناة "صدى البلد" ببرنامج "على مسؤوليتى"، مدعيا أنه يتقاضى مبلغ 60 ألف جنيه من الشركة التى يعمل بها، وأنه قام بتعيين أخته فى نفس الشركة.

وتابع "الحريرى" فى شكواه المقدمة لرئيس البرلمان، أنه تقدم بإقرار الذمة المالية، كما أنه تقدم بإقرار لمجلس النواب بموافقته على تطبيق قانون الحد الأقصى للأجور على إجمالى دخله من مجلس النواب، بالإضافة إلى دخله الذى يحصل عليه من شركة سيدى كرير للبتروكيماويات التى يعمل بها منذ عام 2000، وهو ما يؤكد كذب هذا الادعاء.

ونفى "الحريرى"، تعيين أخته بنفس الشركة، لافتا إلى أن هذه الاكاذيب أساءت إلى شخصه وصفته أمام أهل دائرته والرأى العام والمصريين، حيث أن هذه الادعاءات والأكاذيب فى ظل الأزمة الاقتصادية التى تمر بها مصر، تخلق ضغينة وغضب مدفون يتنافى تماما مع الحقائق.

وطالب "الحريرى"، من الدكتور على عبد العال بتحويل الشكوى لهيئة المكتب والتحقيق منها، وإعلان نتيجة التحقيق للجميع فى أسرع وقت ممكن.

هيثم الحريرى يتقدم بشكوى لعبد العال للتحقيق مع مرتضى منصور وإعلان النتيجة فى أسرع وقت (1)

هيثم الحريرى يتقدم بشكوى لعبد العال للتحقيق مع مرتضى منصور وإعلان النتيجة فى أسرع وقت (2)
تووووووووووووووووب عاجل


print