الأربعاء، 29 مايو 2024 02:04 م

كمال عامر يعلن ترشحه لرئاسة "دفاع البرلمان": مواجهة الأزمة السكانية أهم أولوياتى

كمال عامر يعلن ترشحه لرئاسة "دفاع البرلمان": مواجهة الأزمة السكانية أهم أولوياتى النائب كمال عامر
السبت، 15 أكتوبر 2016 01:30 م
كتبت نورا فخرى
أعلن اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، ترشحه لرئاسة اللجنة خلال دور الانعقاد الثانى، قائلاً: "تعلمنا فى القوات المسلحة أن القيادة تكليف وليس تشريف، ولو انتخبنى زملائى سيكون شرف لى، فهذه مهمة وطنية لى فى بلدى".

وأضاف عامر، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أنه أعد رؤية متكاملة لدور الانعقاد الثانى سأطرحها على الأعضاء حال انتخابى لبلورتها مع مقترحاتهم، وتشمل النواحى الأمنية والاجتماعية والتكنولوجية والسياسية والدبلوماسية مضيفًا: "أتمنى من الله طول ما أنا عايش أن أبذل قصارى جهدى لبلدى لأن كرامتها من كرامتنا".

وتابع النائب، أن خطة عمل اللجنة المُقترحة سيعرضها على النواب، تشمل إعداد تشريع لمواجهة الأزمة السكانية، بجانب مناقشة عدد من القضايا الملحة على الساحة، والمتعلقة بعدد من المحاور وتتمثل فى المحور الأمن الخارجى والقيم والخاص ببناء قيم المجتمع والإنسان المصرى والقيم الأساسية المطلوب ترسيخها فيه.

واختتم عامر، أن المحاور الأساسية لخطته خلال دور الانعقاد الثانى، تشمل القضايا الخاصة بمحور الأمن الداخلى ودعم جهود المواجهة والدعم الداخلى، بجانب القيام بعدد من الزيارات الميدانية فى مقدمتها شمال سيناء، وقناة السويس الجديدة وعدد من المشروعات القومية.


الأكثر قراءة



print