الخميس، 02 مايو 2024 12:05 ص

خالد صلاح على تويتر: لن نفقد الثقة فى أشقائنا السعوديين ولن نسمح بالوقيعة

خالد صلاح على تويتر: لن نفقد الثقة فى أشقائنا السعوديين ولن نسمح بالوقيعة خالد صلاح رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع
الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016 04:42 م
أكد الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع على عمق الروابط التى تجمع الشعب المصرى بالأشقاء السعوديين، مشددا على أن العلاقات بين الشعبين أقوى من أى محاولات للوقيعة بين البلدين .

وقال الإعلامى خالد صلاح، فى تغريدة له على مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "لن نفقد الثقة أبدا فى أشقائنا السعوديين، ولن تتغير محبتنا مهما اختلفت وجهات النظر فى الشأن السورى " .

وتأتى تغريدة الكاتب الصحفى خالد صلاح، بعدما حاول عدد من الكتاب الصحفيين ورواد مواقع التواصل الاجتماعى العزف على نغمة الخلاف المصرى السعودى حول الملف السورى، والتضخيم من اختلاف وجهات النظر فى البلدين حول المعالجة المثلى لهذا الملف.

وأضاف الإعلامى خالد صلاح فى تغريدته: "مش هننسى اللى وقفوا جنبنا ولن نسمح بالوقيعة" ، وذلك ردا على تلك المحاولات الخبيثة من جانب المنتسبين لجماعة الإخوان الإرهابية ممن هربوا إلى قطر وتركيا، لتضخيم الخلاف فى وجهات النظر بين البلدين وتصويره على أنه شقاق وخلاف على غير الحقيقة.
18703-wwwww copy



الأكثر قراءة



print