الإثنين، 29 أبريل 2024 10:20 ص

بالفيديو.. رئيس البرلمان الأفريقى يتفقد قاعة احتفالات البرلمان بصحبة مصطفى الجندى

بالفيديو.. رئيس البرلمان الأفريقى يتفقد قاعة احتفالات البرلمان بصحبة مصطفى الجندى روجيه نكودو دانج رئيس البرلمان الإفريقى فى شرم الشيخ
السبت، 08 أكتوبر 2016 04:01 م
رسالة شرم الشيخ - نور على و محمود سعد الدين و سماح عبد الحميد و تامر إسماعيل - تصوير حازم عبد الصمد
وصل روجيه نكودو دانج، رئيس البرلمان الأفريقى، إلى القاعة الرئيسية لاحتفالات البرلمان بمرور 150 عاما على الحياة النيابية فى مصر، بمدينة شرم الشيخ.



وتفقد رئيس البرلمان الأفريقى، القاعة الرئيسية لاحتفالات البرلمان بصحبة النائب مصطفى الجندى، عضو لجنة الشؤون الأفريقية بمجلس النواب، والمستشار السياسى لرئيس البرلمان الأفريقى، وذلك وسط ترحيب شديد من الحضور.


يشار إلى أن رئيس البرلمان الأفريقى فضل، أن يقضى أول أيامه فى مدينة شرم الشيخ مواطنا مستمعا بمصر وأمنها وشعبها –على حد تعبيره، مبديا انبهاره الشديد بحسن الضيافة واستقباله، ولكل الوفود التى جاءت إلى مدينة السلام للمشاركة فى احتفالات 150 عاما على البرلمان المصرى، الأحد المقبل، وانعقاد الجلسة المشتركة للبرلمانين، العربى والأفريقى، الاثنين المقبل.

وقال رئيس البرلمان الأفريقى، خلال حواره مع "برلمانى"، اليوم السبت: "أنا أود أن أبعث برسالة واحدة، هى أن مصر آمنة جدا، وأنا هنا أشعر أننى فى بيتى، وأستطيع أن أتحرك بحرية، وألعب التنس، وأريد أن أشكر أيضا الرئيس عبد الفتاح السيسى على التنظيم الرائع، وعلى دعوتنا لعقد اجتماعات البرلمان الأفريقى فى مصر، وعلى كل التسهيلات التى قدمها للبرلمان الأفريقى، وأود أن أؤكد أننى سعيد جدا لوجودى هنا فى مصر لحضور تلك لاجتماعات.



print