الخميس، 02 مايو 2024 05:46 م

رئيس مجلس النواب للأعضاء: أتمنى أن يكون دور الانعقاد الثانى أكثر هدوءا من الأول

رئيس مجلس النواب للأعضاء: أتمنى أن يكون دور الانعقاد الثانى أكثر هدوءا من الأول على عبد العال بالجلسة العامة لمجلس النواب
الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 01:52 م
كتبت نور على
طالب الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، أعضاء المجلس بالتزام الهدوء، قائلا: "أرجو من النواب التزام الهدوء، وأتمنى أن يكون دور الانعقاد الثانى أكثر هدوءًا من دور الانعقاد الأول".

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، فى أولى جلسات دور الانعقاد الأول، وقد بدأ توافد أعضاء البرلمان على مقر مجلس النواب منذ الصباح، استعدادًا لأولى الجلسات بعد انتهاء الإجازة البرلمانية لدور الانعقاد الأول، المنتهى فى السادس من سبتمبر الماضى.

أما على صعيد جدول أعمال المجلس اليوم، فتشمل الجلسة الافتتاحية العديد من المناقشات المهمة، وعلى رأسها مناقشة قانون الهجرة غير الشرعية، وأخذ الرأى النهائى حول مشروع قانون بإصدار قانون الخدمة المدنية.

وتبدأ الجلسة بتلاوة قرار رئيس الجمهورية رقم 423 لسنة 2016 بدعوة المجلس للانعقاد لافتتاح دور الانعقاد العادى الثانى للفصل التشريعى الأول، ثم قرار رئيس الجمهورية رقم 409 لسنة 2016 بفض دور الانعقاد الأول للفصل التشريعى الأول، وسنوافيكم بالتفاصيل أولا بأول.



الأكثر قراءة



print