الجمعة، 17 مايو 2024 06:57 ص

رئيس "اقتصادية البرلمان" يشكر الصحفيين لدقتهم فى تغطية اللجنة.. ويؤكد: مصر تواجه أزمة

رئيس "اقتصادية البرلمان" يشكر الصحفيين لدقتهم فى تغطية اللجنة.. ويؤكد: مصر تواجه أزمة على المصيلحى رئيس لجنة الشؤون الاقتصادية بمجلس النواب
الإثنين، 03 أكتوبر 2016 04:33 م
كتب عبد اللطيف صبح
توجه الدكتور على المصيلحى، رئيس لجنة الشؤون الاقتصادية بمجلس النواب، بالشكر لأعضاء اللجنة على ما بذلوه من جهد خلال دور الانعقاد الأول للمجلس، كما وجه الشكر للصحافة لمراعاتها الدقة فى نقل كل ما يحدث داخل اللجنة، قائلا: "الدقة تعنى نجاح أو رسوب، خاصة فى الشؤون الاقتصادية، وأطالب الصحفيين بعدم الاندفاع لتغطية بعض الأحداث بناءً على السمع، لأنها غالبا ما تكون شائعات يجب ألا يتم الانسياق وراءها".

وأوضح "المصيلحى" – فى كلمته باجتماع لجنة الشؤون الاقتصادية بالمجلس، اليوم الاثنين - أن الجميع معترف بأن هناك أزمة اقتصادية حقيقية، مشدّدًا على ضرورة وجود برنامج إصلاح اقتصادى شامل بأهداف واضحة وآليات تنفيذ وجدول زمنى، مع توفير الإمكانيات المطلوبة للتنفيذ إلى جانب تحديد المسؤوليات، ومناقشتها فى لجنة الشؤون الاقتصادية ومجلس النواب والمجتمع كله.

واستطرد رئيس لجنة الشؤون الاقتصادية فى تصريحه، قائلاً: "الثقة بين الحكومة والمواطن أساسها الشفافية والصراحة، وعدم الوضوح والرغبة الحقيقية فى بناء الثقة مع المواطن نوع من التحديات التى لا يجب أن تزداد".





print