السبت، 01 يونيو 2024 09:21 ص

النائب كمال أحمد لـ"صباحى": هل كان مجلس أحمد عز وكمال الشاذلى يمثل الشعب؟

النائب كمال أحمد لـ"صباحى": هل كان مجلس أحمد عز وكمال الشاذلى يمثل الشعب؟ النائب كمال أحمد
الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 02:35 م
كتبت نور على
قال البرلمانى كمال أحمد، عضو مجلس النواب عن دائرة العطارين بمحافظة الجيزة، إن حمدين صباحى عليه أن يخلع النظارة السوداء، وأن يبحث عن الأمل حتى ولو كان ضعيفًا، مضيفًا أن السياسى الذى يفقد الأمل ويشيع اليأس عليه أن يعتكف احترامًا لتاريخه.

وتساءل كمال أحمد - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الأربعاء - تعقيبا على ما قاله حمدين صباحى من أن البرلمان المقبل لا يمثل الشعب، والمعارضة به ضعيفة – "هل كانت مجالس أحمد عز وكمال الشاذلى تمثل الشعب؟ وماذا قدمت أنت كبرلمانى فى المجلسين؟

وتابع كمال أحمد فى تصريحه قائلاً: "نحن الآن فى حاجة لأن نقف جبهة واحدة نتيجة الضغوط الخارجية التى تمارس على مصر، وعلى كل مواطن مصرى شريف أن يتجرد من طموحاته وأنانيته فى هذا الوقت، قائلاً: "أظن أن حمدين صباحى من المواطنين المصريين الشرفاء، ونحن نستعد لعمل مجلس نواب، وحتى الآن لم يكتمل، ثم نفاجأ بمن يصدر أحكامًا مسبقة، فهل هذا رأى قائم على منهج علمى؟ أم سلوك القهاوى القائم على ضرب كرسى فى الكلوب؟"
واختتم قال كمال أحمد تصريحه بالقول إن العبرة بالممارسة، وعلينا أن ننتظر ممارسة النواب فى البرلمان لكى نحكم عليه، وليس بالضرورة أن تكون به أسماء بعينها أو رموز محددة لتضفى على البرلمان صفة المعارضة، فمن المؤكد أن من بين النواب الجدد من سيقوم بهذا الدور مثلما كنا فى أول الطريق شبابًا مغمورين وغير معروفين ونحمل لواء المعارضة تحت قبة البرلمان.



print