الخميس، 13 يونيو 2024 11:50 ص

هل تحل القوات المسلحة أزمة القمح المستورد؟.. نائب بـ"الزراعة": مفيش حل دلوقتى غير كده

هل تحل القوات المسلحة أزمة القمح المستورد؟.. نائب بـ"الزراعة": مفيش حل دلوقتى غير كده أيمن معاذ عضو لجنة الزراعة بالبرلمان + قمح
الإثنين، 19 سبتمبر 2016 08:16 م
كتب جورج إيليا
قال النائب أيمن معاذ، عضو لجنة الزراعة والرى والأمن الغذائى بمجلس النواب، تعليقًا على النداءات المطالبة بإسناد عملية توريد القمح المستورد إلى جهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة: "مفيش حل دلوقتى غير كده".

وأضاف "معاذ" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الاثنين - أن إسناد توريد القمح المستورد لجهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة، جاء لضمان تنفيذ قرار وزير الزراعة بمنع استيراد القمح المصاب بأيّة نسبة من فطر الأرجوت، إضافة إلى تخوف الجهات المسؤولة عن استيراد القمح، وسعيها لإخاء مسؤوليتها عن دخول الفطر لمصر.

وتابع عضو لجنة الزراعة والرى والأمن الغذائى بمجلس النواب تصريحه بالقول، إن القوات المسلحة من أقوى المؤسسات التى أثبتت مدى تحملها من أجل حل جميع الأزمات التى تواجهها الحكومة والدولة، إضافة إلى مهمتها الأصلية فى تأمين الحدود ومحاربة الإرهاب، مع جهودها لتوفير السلع الغذائية بأسعار أرخص من السوق المحلية بنسبة 30%، لمحاربة الغلاء ودعم المواطنين الفقراء، يُضاف لهذا جهدها فى حل مشكلة ألبان الأطفال مؤخّرًا، مختتمًا حديثه بالقول: "القوات المسلحة مع الشعب المصرى فى كل أزماته".




الأكثر قراءة



print