الأحد، 02 يونيو 2024 04:03 ص

حمدى الوزير تعليقا على أزمة برنامج "انتصار": أمور تافهة

حمدى الوزير تعليقا على أزمة برنامج "انتصار": أمور تافهة حمدى الوزير وانتصار
الجمعة، 09 أكتوبر 2015 03:13 م
كتب تامر اسماعيل

قال الفنان حمدى الوزير، المرشح عن دائرة "المناخ" بمحافظة بورسعيد: إنه لايتابع كل ما يثار على مواقع التواصل الاجتماعى، وأنه غير مهتم بالجدل المثار حول تصريحات الفنانة انتصار فى برنامجها على قناة القاهرة والناس عن مشاهدة الشباب للأفلام الإباحية.

 

 وأضاف الوزير فى تصريحات لـ "برلمانى"، أن الوطن يحتاج الالتفاف حول قضايا قومية كبيرة وليس الأمور التافهة، وأن المحاكم هى المسئولة عن منع أى شىء لايتسق مع الإطار الأخلاقى للمجتمع.

 

وأوضح الوزير أنه سيركز فى عمله فى البرلمان المقبل - لو قدر له النجاح - على القضايا المهمة والكبيرة التى تمس احتياجات الشعب والأمن القومى لمصر، وأنه سيكون مقاتلا تحت قبة البرلمان مثلما قاتل فى حرب الاستنزاف و 37.

 

وطالب الجميع بأن يضعوا مصلحة مصر أمام أعينهم وألا ينشغلوا بالقضايا الثانوية على حساب القضايا التى تمس أمن ومستقبل الوطن، محذرا الناخبين من أن يستهينوا بخطورة البرلمان المقبل لأنه سيمثل إرادتهم التى تجسدت فى ثورة 30 يونيو.

 

كانت الفنانة انتصار قد أثارت حالة كبيرة من الجدل بتصريحاتها فى برنامج "نفسنة" الذى تقدمه على قناة القاهرة والناس، والتى قالت فيه عن مشاهدة الشباب للأفلام الإباحية "سيبوهم يتفرجوا ويصبروا نفسهم".


print