الإثنين، 20 مايو 2024 05:52 م

"من غيرها هنضيع".. محمد وهب الله: القوات المسلحة طوال تاريخها بجانب الشعب المصرى

"من غيرها هنضيع".. محمد وهب الله: القوات المسلحة طوال تاريخها بجانب الشعب المصرى محمد وهب الله
السبت، 03 سبتمبر 2016 07:03 م
كتب أشرف عزوز
أكد محمد وهب الله، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، أن القوات المسلحة لها مواقف كثيرة مشهود لها فى الوقوف بجانب الشعب المصرى والمواطنين، بداية من ثورة 25 يناير ومرورًا بـ 30 يونيو، بالإضافة لحل أزمات السلع الأساسية التى كانت تعيشها مصر مؤخرًا وآخرها أزمة لبن الأطفال.

وأضاف "وهب الله" فى تصريحات خاصة لموقع "برلمانى" أن القوات المسلحة ساهمت بقوة فى حل أزمة ارتفاع أسعار اللحوم من خلال السيارات المتنقلة التابعة لجهاز الخدمة الوطنية فى الميادين والشوارع الكبرى.

وكان العميد محمد سمير، المتحدث الرسمى باسم القوات المسلحة المصرية، قد أصدر بيانًا، اليوم السبت، قال فيه إنه انطلاقًا من متابعة القوات المسلحة لكل ما يشغل الرأى العام المصرى، ومن منطلق حرصها على توضيح الأمور وإزالة اللغط لدى المواطنين فيما يتعلق بقضية (أزمة نقص لبن الأطفال).

وأضاف سمير، أن القوات المسلحة تقوم بضرب الاحتكار الجشع لدى التجار والشركات العاملة فى مجال عبوات الألبان من منطلق شعورها باحتياجات المواطن البسيط، أسوة بما تقوم به من توفير لجميع السلع الأساسية من لحوم ودواجن وغيرها بمختلف منافذ البيع فى جميع المحافظات بأسعار مخفضة.





الأكثر قراءة



print