الخميس، 16 مايو 2024 08:34 ص

مصطفى بكرى: طلبت من الجبالى "جمع البلد وليذهب الكرسى إلى الجحيم فرفضت"

مصطفى بكرى: طلبت من الجبالى "جمع البلد وليذهب الكرسى إلى الجحيم فرفضت" مصطفى بكرى ـ تهانى الجبالى
الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 12:46 ص
الدقهلية شريف الديب
أكد الإعلامى مصطفى بكرى أن قائمة فى حب مصر تسعى للاصطفاف الوطنى مضيفا: "قابلنا جميع القوائم للتوحد معهم، وقابلت المستشارة تهانى الجبالى وطلبت منها نجمع البلد وفليذهب الكرسى للجحيم، ولتحيا مصر أمام من يريدون التآمر عليها، وإرجاع الإخوان مرة أخرى، إلا أنها رفضت فقلت لها.. شكرا".
وقال خلال المؤتمر الذى عقدته قائمة فى حب مصر اليوم فى مدينة المنصورة: إن جماعة الإخوان الإرهابية وقادة حماس هم من قتلوا 16 جنديا فى سيناء، وكان هناك بدايات لحرب أهلية، ولكن قامت الثورة، والمرأة المصرية كانت وقودها، فهى من شاركت ولعبت دورًا مهما فى ثورة يونيو.
مضيفا أن جماهير المنصورة الحاضرة أمامنا الآن تبعث برسالة إلى أمريكا التى استقلت قريبا لنقول لهم: "نحن أقدم من أمريكا ب432 سنة واحنا اللى هنقلهم احنا مين.. فنحن من تمسكنا ببلادنا ومن هنا نقول لكل المتآمرين على الوطن إنكم منهزمون، فقد حاولتم إسقاط الدولة فى الخمس سنوات الماضية، وحاولتم رسم خريطة مصر مرة أخرى بتصنيعكم الإرهاب فى مختبراتكم، وهو يرتد إليكم الآن، فرجالكم هرعوا إلى إغلاق بلادهم فى أول حادث إرهابى".
وأضاف بكرى، نحن لم نلجأ إلى إجراء استثنائى واحد، فمن الذى الآن يسقط كل الثوابت، وأنتم من تسقطون الديمقراطية، فلو عملنا مثلهم وفرضنا نظام الطوارئ كانوا اتهمونا بأننا دولة عسكرية قمعية، مشيرا إلى أن المخطط إلى إسقاط الوطن العربى وتقسيمه إلى كيانات طائفية وعرقية بدأ منذ عام 1981، فهم لا يتعلمون من هزيمتنا لهم.


print