الأحد، 12 مايو 2024 02:36 م

بعد مشادة حامية مع محمد الحسينى.. "السجينى" يرفع جلسة اجتماع "الإدارة المحلية"

بعد مشادة حامية مع محمد الحسينى.. "السجينى" يرفع جلسة اجتماع "الإدارة المحلية" محمد الحسينى عضو مجلس النواب
الأربعاء، 31 أغسطس 2016 03:29 م
كتب محمود حسين
انتهى اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، بمشادة بين النائب محمد السيد الحسينى عضو اللجنة، والمهندس أحمد السجينى رئيس اللجنة، مما اضطر "السجينى" إلى رفع الجلسة.

بدأت المشادة أثناء بحث اللجنة كيفية إدارة اجتماعات مناقشة مشروع قانون الإدارة المحلية فى الفترة المقبلة، وتوقيت الاجتماعات فى ظل فض دور الانعقاد الأول وبدء الإجازة البرلمانية للنواب، خاصة بعدما أعلنت اللجنة الأسبوعين الماضيين أنها ستواصل مناقشة القانون خلال الإجازة البرلمانية حتى تستطيع أن تنجزه ويكون جاهزا للعرض على المجلس فى بداية دور الانعقاد الثانى، إلا أن بعض الأعضاء تحدثوا عن التخوف من عدم حضور بعض النواب بسبب الإجازة والسفر للمحافظات، وبعضهم رأى أن يتم إرجاء اجتماعات الأسبوع المقبل لبعد عيد الأضحى.

من جانبه أكد النائب أحمد السجينى، أن اللجنة اتفقت على مناقشة مشروع القانون خلال إجازة المجلس، ولا يصح التراجع عن ذلك بعد الاتفاق، وأن المحدد أن تعقد اللجنة ثلاثة أيام الأسبوع المقبل، ثم تأخذ إجازة 11 يوما بالتزامن مع إجازة عيد الأضحى.

تحدث النائب محمد الحسينى، ووسط حديثه قال لرئيس اللجنة: "لازم ناخد رأى الأعضاء ماتحددش أنت من نفسك.. دى مشكلتك مش مشكلتنا"، وهو ما أثار غضب "السجينى" الذى قال للحسينى: "لا تتحدث بهذا الشكل غير اللائق..هذا تجاوز منك وأنت تتعمد إفساد الجلسة، ولن أقبل منك أى تجاوز مرة أخرى..ومش هسمعك تانى بعد كده".

ورد "الحسينى" قائلا: "أنا نائب مستقل وجيت بعرقى، وأنت رئيس لجنة أنت واحد تتكلم عن نفسك فقط وتاخد رأينا كنواب"، واحتدت المناقشة مما دفع "السجينى" إلى رفع الجلسة، وقال إنه سيرفع الأمر لرئيس المجلس.


الأكثر قراءة



print