الأربعاء، 15 مايو 2024 07:09 ص

اللى يسأل ما يتوهش.. نائب عن لقاء سعفان: الوزير ناقشنا فى قانون "المنظمات العمالية"

اللى يسأل ما يتوهش.. نائب عن لقاء سعفان: الوزير ناقشنا فى قانون "المنظمات العمالية" عمر مصيلحى عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية + محمد سعفان وزير القوى العاملة
الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 01:49 م
كتب إبراهيم سالم
قال النائب عمر مصيلحى، عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية، إن وفدًا من نواب المحافظة التقى وزير القوى العاملة، محمد سعفان، صباح اليوم الثلاثاء، لعرض مجموعة من المشكلات الخاصة بمواطنى المحافظة، إضافة إلى عرض طلبات النواب الخاصة بتوظيف أبناء دوائرهم، لافتًا إلى أن الوزارة سلمت النواب نماذج لطلبات راغبى العمل، ليتم تسجيل البيانات من خلال مواطنى دوائرهم، على أن ترفق بخطابات من أعضاء البرلمان.

وأضاف "مصيلحى" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى" اليوم - أن الوزير عرض عليهم ملامح قانون "المنظمات النقابية العمالية وحماية حق التنظيم"، مشيدًا بالخطوة التى اتخذها "سعفان" وعرض القانون لحوار مجتمعى قبل مناقشته فى البرلمان، معلقًا على الأمر بالقول: "لو كل قانون بدأنا نناقشه فى الغرف قبل الجلسة العامة هتكون عندنا خلفية عنه وأرضية ثابتة نقدر نطرح من خلالها البدائل والحلول".

وتابع عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية تصريحه بالقول، إن الوزير وعدهم بعقد لقاء آخر للاستماع لوجهات نظرهم حول القانون، بعد دراسته من خلال النسخة التى تم توزيعها على النواب الحاضرين فى لقاء اليوم.


print