الجمعة، 14 يونيو 2024 01:45 م

زين السادات: "البلد عايزة رجالة فى البرلمان اللى جاى.. مش عيال تلعب بمصيرها"

زين السادات: "البلد عايزة رجالة فى البرلمان اللى جاى.. مش عيال تلعب بمصيرها" زين السادات المرشح بدائرة مصر الجديدة والنزهة
الإثنين، 16 نوفمبر 2015 07:07 ص
كتب محمد رضا
قال زين السادات، المرشح المستقل فى الانتخابات البرلمانية بدائرة النزهة ومصر الجديدة، إن البرلمان المقبل يحتاج إلى نواب مقاتلين وقادرين على الرقابة وسن التشريعات التى تمكننا من النهضة بالدولة وتحقيق التنمية، مضيفًا: "البلد عايزة رجالة فى البرلمان اللى جاى مش عايزة عيال تلعب بمصيرها".

وأكد المرشح المستقل بدائرة النزهة ومصر الجديدة – فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الأثنين - أنه يعمل بشكل منفرد فى المنافسة الانتخابية على مقعد الدائرة، دون أية تربيطات أو تنسيق مع أى من المرشحين المنافسين، مضيفًا: "أنا أعمل مع الناس، ومن أجل الناس، وأكبر مشكلة تواجهنى هى الاستخدام الكبير للمال السياسى من بعض المرشحين".

وأشار "السادات" فى تصريحاته، إلى أنه لا يستخدم "المال السياسى" كما يدّعى البعض، وأنه يعتمد فى دعايته الانتخابية على اللافتات ووسائل الدعاية التقليدية فقط، والتى تأتى معظمها بمجاملات من أصدقاء يتحملون تكاليفها على نفقتهم الخاصة، مؤكّدًا أنه يخوض الانتخابات انطلاقًا من قناعاته بقضية الدولة وحاجتها لنواب يدعمونها فى هذه المرحلة.



print