السبت، 01 يونيو 2024 05:05 م

زين السادات: الوقت غير مناسب لزيادة سعر تذكرة المترو.. ويجب ترك الأمر للبرلمان المقبل

زين السادات: الوقت غير مناسب لزيادة سعر تذكرة المترو.. ويجب ترك الأمر للبرلمان المقبل زين السادات المرشح المستقل بدائرة النزهة ومصر الجديدة
الأحد، 15 نوفمبر 2015 11:31 م
كتب محمد رضا
قال زين السادات، المرشح المستقل فى انتخابات مجلس النواب 2015 بدائرة النزهة ومصر الجديدة، إن هذا الوقت ليس مناسبًا لتطبيق أيّة زيادة على أسعار تذاكر المترو، وأنه يجب تأجيل هذا الأمر لحين انعقاد مجلس النواب المقبل، الذى من شأنه مناقشة الموازنة العامة، ومراجعة كل الأمور الخاصة بالأسعار، وإقرار التشريعات التى تعمل على ضبطها.

وأضاف المرشح المستقل بدائرة النزهة ومصر الجديدة – فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الأحد - أن المواطن المصرى الأصيل قادر على أن يعيش تحت أى ظروف، ويستطيع الحياة فى ظل أصعب الظروف، مؤكّدًا أن ما يحكم هذا الأمر هى القناعة والرضا اللذين يتمتع بهما المصريين.

جاء ذلك تعليقًا على تصريحات وزير النقل، الدكتور سعد الجيوشى، باستعداد الوزارة لإجراء استفتاء على تطبيق زيادة قدرها "نصف جنيه" على تذكرة مترو الأنفاق، إضافة إلى تصريحات أخرى للمستشار أحمد الزند، وزير العدل، أكد فيها أن المواطن المصرى يتميز بالعبقرية وقادر على العيش فى الظروف الصعبة، وأنه يستطيع أن يعيش بـ 2 أو 3 جنيهات فقط فى اليوم.


print