الثلاثاء، 14 مايو 2024 03:35 م

بالفيديو.. رئيس الهيئة البرلمانية لحزب "شفيق": 100% الناس بتكح تراب بسبب الفساد القديم

بالفيديو.. رئيس الهيئة البرلمانية لحزب "شفيق": 100% الناس بتكح تراب بسبب الفساد القديم النائب محمد بدراوى
الأربعاء، 17 أغسطس 2016 03:03 ص
كتب أيمن رمضان
قال النائب محمد بدراوى، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية ووكيل لجنة الصناعة، إنه يتفق مع النائب محمد الجندى، فيما قاله بشأن وجود فساد خلال العقود الثلاثة الماضية، متابعًا:"أنا بتفق مع النائب مصطفى الجندى فى 90% من الكلام اللى قاله، وإن فيه فساد قديم كتير جدًا ده أمر حقيقى 100% متفقين مع بعض عليه، والناس بتكح تراب".

وأضاف "بدراوى" خلال حواره مع الإعلامى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع" مقدم برنامج "على هوى مصر" بفضائية "النهار": أن الحكومة الحالية لا تقوم بإجراءات كافية لمعالجة الأوضاع والفساد، الذى كان موجودًا فى الماضى ويلقى بظلاله على الوقت الراهن، مشيراً إلى أن الإجراءات التى تتبعها الحكومة الآن، ما هى إلا شكلية فقط وليست حقيقية.

قال النائب مصطفى الجندى، إن ترك أسواق السلع بدون رقابة زاد من جشع التجار وجعل المواطن المصرى "يكح تراب" - حسب قوله، مشدداً على أن ذلك هو دور حكومة المهندس شريف إسماعيل، ويجب أن تقوم به وتحرص على ضبط السلع فى الأسواق المحلية، وتابع: "سواء بأحكام عرفية بأى شىء إحنا فى حالة حرب والناس مش لاقية".

وأضاف "الجندى" خلال اتصال هاتفى مع الإعلامى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع" مقدم برنامج "على هوى مصر" بفضائية "النهار": أن الحكومة الحالية هى مسؤولة عن تحصيل الضرائب المتأخرة على كبار التجار والمسؤولين اللى نهبوا المليارات خلال حكم الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، قائلًا: "لازم نجيب ضرائب 30 سنة عدت من رجال مبارك ضرائب 30 سنة فساد.. لابد من تطبيق قانون العدالة الانتقالية على المليارديلارات اللى نهبوا أراضى البلاد ويتصالحون الآن، بالـ50 و60 مليون..واللى واقف حالياً بيضرب فى الحكومة الحالية وبيقول إنها فاشلة بعد 4 شهور هما هما اللى حكموا البلد 30 سنة ووصولنا للى إحنا فيه".




الأكثر قراءة



print