الأربعاء، 12 يونيو 2024 07:47 م

بالفيديو.. بكرى: "بان كى مون" دمية ومصر فى حصار اقتصادى غير معلن والهدف عزل السيسى

بالفيديو.. بكرى:  "بان كى مون" دمية  ومصر فى حصار اقتصادى غير معلن والهدف عزل السيسى النائب مصطفى بكرى
السبت، 13 أغسطس 2016 09:20 م
كتب أيمن رمضان
قال النائب مصطفى بكرى، إن المطلب الذى نقل عن الأمين العام للأمم المتحدة بيان بان كى مون، بتشكيل لجنة دولية للتحقق حول أحداث فض اعتصام رابعة، يحوى تدخلا سافرا فى الشؤون الداخلية المصرية وتحريضاً من المجتمع الدولى ضد مصر، وتابع: " وتغاضى عن القتلة الحقيقيين من جماعة الإخوان الذين دعو إلى اعتصام مسلح بميدان رابعة والذى تسبب فى مقتل العديد من المواطنين وضباط وجنود الشرطة، فضلا عن أنهم حاصروا المنازل على مدى 48 يوما.. بان كى مون دومية يحركه الأمريكان والبريطانيين".

وأضاف "بكرى" فى لقاء عبر برنامج "عين على البرلمان" المذاع عبر فضائية "الحياة"، أن مثل هذه التصريحات التى تأتى قبل يوم وأحد من الذكرى الثالثة لفض اعتصام رابعة المسلح، وتابع: " أنا فى تقديرى تحريض على العنف ودعوة للتظاهرات بعد هذا البيان الذى صدر اليوم، يؤكد أن المؤامرة اكتملت على مصر من حرب إعلامية فى كل مكان وحرب سياسية هدفها حصار الوطن وحصار اقتصادى غير معلن والهدف عزل السيسى عن الحكم أو عدم ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة".

ووجه عضو مجلس النواب رسالة قال خلالها: " أنا أقول للأمريكان والصهاينة والبريطانيين الذين يقفون وراء مثل هذه البيانات أن الشعب المصرى عنيد ومتمسك بالسيسى ولن نسمح بالتدخل فى شئوننا الداخلية وإن كنتم قد انحزتم لجماعة الإخوان وتوفروا لهم الملجأ السياسى رغم أنهم جماعة عنف تسببوا فى قتل الآلاف من المدنيين ورجال الشرطة والجيش فى مصر .. وأقول لهم مصر لن تركع"، مؤكداً أنه سوف يدعو إلى جلسة طارئة للرد على المؤامرة بكل أبعادها والوقوف إلى جانب القيادة السياسية كون المستهدف ليس "السيسى" بل الوطن وتمزيق مصر وتحويلها إلى أشلاء وتقسيمها.




الأكثر قراءة



print