الإثنين، 13 مايو 2024 07:41 م

دارى على شمعتك تقيد.. نائب يشكو تأخر 2500 بطاقة تموين بالوادى.. والوزارة: العدد 4500

دارى على شمعتك تقيد.. نائب يشكو تأخر 2500 بطاقة تموين بالوادى.. والوزارة: العدد 4500 اجتماع لجنة الشؤون الاقتصادية برئاسة على مصيلحى
الإثنين، 08 أغسطس 2016 01:34 م
كتب عبد اللطيف صبح – تصوير كريم عبد العزيز
فجر ناجى محمود سالم، رئيس الإدارة المركزية للتوزيع بوزارة التموين، مفاجأة صادمة فى رده على طلب الإحاطة المقدم من النائب برديس سيف الدين عمران، حول معاناة أهالى الوادى الجديد من استخراج البطاقات التموينية، إذ أكد أن هناك 4500 مواطن بمحافظة الوادى الجديد لم يحصلوا على بطاقاتهم التموينية، وليس 2500 كما ذكر طلب الإحاطة، وذلك بسبب تأخر الشركة المنفذة للبطاقات فى تسليمها للوزارة.

من جانبه، قال الدكتور على مصيلحى، رئيس لجنة الشؤون الاقتصادية – خلال اجتماع اللجنة المنعقد الآن - إنه من غير المقبول تأخير إصدار البطاقات التموينية، خاصة أنها حق للمواطنين، مطالبًا "سالم" بسرعة الانتهاء من البطاقات الخاصة بالـ4500 مواطن بمحافظة الوادى الجديد، وإرسال رد سريع بشأن تلك البطاقات المتأخرة ، بحد أقصى يوم الخميس المقبل.

وطالب "المصيلحى" فى كلمته خلال الاجتماع، رئيس الإدارة المركزية للتوزيع بوزارة التموين، بمعرفة الشرط الجزائى الذى تم اتخاذه تجاه تلك الشركات المنفذة للبطاقات التموينية، وتحديد موقف وزارة التموين من جميع المحافظات، وليس الوادى الجديد فقط.




الأكثر قراءة



print