الخميس، 25 أبريل 2024 11:14 ص

صاحب "حذاء عكاشة" يتحدث.. كمال أحمد: ما خرجتش من إسكندرية من يوم حرمانى من المجلس

صاحب "حذاء عكاشة" يتحدث.. كمال أحمد: ما خرجتش من إسكندرية من يوم حرمانى من المجلس كمال أحمد عضو مجلس النواب عن الإسكندرية
الإثنين، 08 أغسطس 2016 09:56 ص
كتبت رشا عونى
قال النائب كمال أحمد، عضو مجلس النواب عن دائرة العطارين بمحافظة الإسكندرية، إن دور الانعقاد الثانى للمجلس من المقرر أن يبدأ فى الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل، وإنه لم يحسم حتى الآن مسألة انضمامه لأى من اللجان النوعية.
وأضاف كمال أحمد - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الاثنين - أنه على المستوى الإنسانى يميل إلى لجنة الشؤون العربية أو لجنة الثقافة والإعلام ولجنة الشؤون الأفريقية، وأنه سيشارك فى الاجتماعات الخاصة بهم، حتى لو لم يكن عضوًا فى إحداها، أما على أرض الواقع ومن حيث العمل، فإنه يفاضل بين لجنتى الخطة والموازنة ولجنة الشئون الدستورية والتشريعية، للانضمام إلى إحداهما فى دور الانعقاد الثانى.

وأوضح عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، أنه خلال الفترة الماضية كان يركز جهوده على خدمة أهالى دائرته، ومراجعة بعض القوانين التى مررها مجلس النواب فى بداية انعقاده، متابعًا: "من يوم الحكم بحرمانى من المشاركة فى البرلمان دور انعقاد كامل، ما خرجتش من إسكندرية لحد النهارده، وأعتقد أن مجلس النواب سيتغير كثيرا ويشهد طورًا جديدًا فى دور الانعقاد الثانى، من حيث أدائه وتأثيره وخبرة نوابه".

كان مجلس النواب قد قرر فى الشهور الأولى حرمان النائب كمال أحمد من حضور الجلسات لمدة دور انعقاد كامل، على خلفية تعدّيه بالحذاء على النائب السابق توفيق عكاشة، عضو المجلس عن دائرة طلخا ونبروه بالدقهلية، خلال جلسة المجلس لمناقشة إسقاط عضوية "عكاشة" على خلفية لقائه السفير الإسرائيلى بالقاهرة، وهى الجلسة التى انتهت بإخراج عكاشة من المجلس.


الأكثر قراءة



print