الأحد، 19 مايو 2024 06:29 ص

السيسى فى برنامج تأهيل الشباب.. الخولى: الرئيس فاجأنا بالحضور ورؤيته المهمة للدولار

السيسى فى برنامج تأهيل الشباب.. الخولى: الرئيس فاجأنا بالحضور ورؤيته المهمة للدولار الرئيس عبد الفتاح السيسى والنائب طارق الخولى
الإثنين، 01 أغسطس 2016 01:08 م
كتب زكى القاضى
قال النائب طارق الخولى، عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر، إن النواب المشاركين فى فعاليات برنامج المحاكاة لشباب البرنامج الرئاسى للتأهيل، فوجئوا بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الإثنين، وإلقائه كلمة على الحضور، وثنائه على المشاركين، ومدى الرقى والتقدم وتحمل المسؤولية الذى توصل إليه الشباب خلال الفترة الماضية.

وأوضح طارق الخولى - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الاثنين - أن الرئيس السيسى تحدث عن الدولار، وكيف أنه تحول من وسيلة إلى سلعة، مؤكّدًا أن الحل فى تغيير فكرة الاستثمار فى الدولار إلى الاستثمار بالدولار، ما يتيح توفره وتقليل سعره فى السوق.

وأشار عضو مجلس النواب – فى تصريحات على هامش مشاركته فى منتدى المحاكاة لشباب البرنامج الرئاسى - أن الرئيس السيسى تحدث عن تحديات الدولة فى ظل زيادة الأجور، وانعكاس ذلك على الدين العام، وضرورة تواجد جسر حقيقى بين المسؤول والمواطن، وتوصيل الأفكار للمواطنين بشكل مبسط، إضافة إلى القدرة على حل المشكلات التى يواجه المسؤولون فى إطار عملهم بأسرع وقت.

وأكد طارق الخولى فى تصريحاته، أن الرئيس السيسى تحدث حول أن الأفكار لا توجد فيها مشكلة، ولكن الإشكالية فى تنفيذها، وهذا ما يجب فعله فى الفترة الحالية، مشيرًا إلى تصريحات الرئيس السيسى حول القوات المسلحة، وكيف أنها تدخلت لضبط الأسعار فى كثير من المناطق.

كانت رئاسة الجمهورية قد وجهت دعوة لأكثر من 50 نائبا لحضور المنتدى الأول لبرنامج المحاكاة الرئاسى لتأهيل الشباب، والذى يتضمن 19 نموذج محاكاة، تمثل كل مؤسسات وأجهزة الدولة، من حكومة ومجلس نواب وأجهزة رقابية، إضافة إلى 35 ورشة عمل مختلفة، تشمل كل قطاعات الدولة، السياسية والاجتماعية والاقتصادية والإدارية، ويستمر لمدة ثلاث أيام، بدأت من أمس الأحد.


print