السبت، 18 مايو 2024 04:30 م

هل البرلمان منبطح كما قال عجينة؟.. النائب: "عبدالعال" حفظ التحقيق وسأعتذر بالجلسة

هل البرلمان منبطح كما قال عجينة؟.. النائب: "عبدالعال" حفظ التحقيق وسأعتذر بالجلسة إلهامى عجينة عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان
الأربعاء، 27 يوليو 2016 12:30 م
كتبت إيمان على
أكد إلهامى عجينة، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن هيئة مكتب البرلمان أجرت تحقيقًا معه ومع النائب سمير غطاس، أمس الثلاثاء، بحضور الدكتور على عبد العال رئيس المجلس، والوكيلين سليمان وهدان والسيد الشريف، وذلك بشأن التصريحات الإعلامية المتداولة بشأنهما، لافتًا إلى أن الهيئة استمعت لهما وطرحت تساؤلاتها بشأن الأمر.

وأشار "عجينة" - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الأربعاء - إلى أن التساؤلات جاءت بشأن ما وجه إليه من اتهام بإهانة المجلس، متابعًا: "أكدت لهم أننى لم أقصد إهانة البرلمان، وكنت حريصًا على المجلس وعمله، وكل القصة تتلخص فى أنى زعلان من الحكومة، ومستاء من طريقة تعامل مجلس النواب معها".

وتابع النائب إلهامى عجينة تصريحاته بالقول: "ما عنديش مانع أعتذر للنواب عن الفهم الخطأ الذى ورد إليهم، لأن ما حدث حرص على المجلس، ومحاولة لحثّه على أنه يقوم بدوره"، مؤكّدًا أن هيئة المكتب تفهمت الأمر، وتم حفظ التحقيق، دون أن تطالب حتى بالاعتذار، مشدّدًا على أنه سيسعى لتصحيح الوضع فى الجلسة العامة وسيعتذر عما بدر منه من تلقاء نفسه.

يذكر أن الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، كان قد أحال النائبين: سمير غطاس وإلهامى عجينة، إلى التحقيق، بعد اتهام "غطاس" لرئيس المجلس بأنه غير مؤهل، بينما تحدث عجينة عن البرلمان واصفًا إيّاه بـ"المنبطح" فى مواجهة الحكومة.


الأكثر قراءة



print