الخميس، 02 مايو 2024 11:55 م

المصرى الديمقراطى ينظم يومًا تضامنيًا لمالك عدلى ويقدم بلاغا للنائب العام لإنهاء حبسه

المصرى الديمقراطى ينظم يومًا تضامنيًا لمالك عدلى ويقدم بلاغا للنائب العام لإنهاء حبسه المحامى مالك عدلى وفريد زهران رئيس الحزب المصرى الديمقراطى
السبت، 23 يوليو 2016 07:24 ص
كتبت رشا عونى
ينظم الحزب المصرى الديمقراطى، يومًا تضامنيًا الأحد المقبل فى الخامسة مساءً، مع المحامى مالك عدلى عضو الحزب، والمحبوس منذ يوم 6 مايو الماضى بتهمة نشر أخبار كاذبة عن جزيرتى تيران وصنافير.

ويشارك فى الفعالية التى ينظمها الحزب فريد زهران رئيس الحزب المصرى الديمقراطى، ونائبيه باسم كامل وأسامة عبد الحى، وكل أعضاء وقيادات الحزب، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات السياسية العامة من المتضامنين مع المحامى مالك عدلى.

ومن المقرر أن يتحدث المشاركون عن مالك عدلى وموقفه من قضية الجزر وما يتعرض له من تعنت داخل السجن وحبس انفرادى جاوز السبعين يومًا مما أثر على حالته الصحية.

ومن المقرر أن يقوم الحزب بجمع توقيعات على بلاغ لتقديمه للنائب العام لإنهاء الحبس الانفرادى لمالك عدلى والمطالبة بتطبيق لائحة السجون عليه.

كما سيتناول اليوم تطورات القضايا المحكوم فيها على الشباب المحبوس منذ 25 أبريل ومنهم أعضاء من شباب الحزب وما يتعرضون له من مضايقات فى جامعاتهم وملاحقات أمنية لدفاعهم عن الأرض ومصرية الجزر.


الأكثر قراءة



print