الإثنين، 29 أبريل 2024 04:32 م

حاتم باشات: شركة عالمية تتولى إجراءات التأمين فى المطارات المصرية بداية من أغسطس

حاتم باشات: شركة عالمية تتولى إجراءات التأمين فى المطارات المصرية بداية من أغسطس حاتم باشات رئيس لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب
الخميس، 14 يوليو 2016 07:03 م
كتب نورا فخرى
قال اللواء حاتم باشات، رئيس لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب، إن شريف فتحى، وزير الطيران المدنى، أكد على تولى شركة عالمية خاصة إجراءات الـتأمين والتفتيش فى المطارات المصرية، مع شركات آخرى على نفس المستوى، مع بداية أغسطس القادم.

جاء ذلك فى تصريحات صحفية عقب الاجتماع المغلق الذى عقد اليوم الخميس، للجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب، برئاسة اللواء حاتم باشات، بالأشتراك مع هيئة مكتب لجنة السياحة والطيران، فى حضور شريف فتحى، وزير الطيران المدنى، لمناقشة رؤية عمل وزارة الطيران المدنى خلال الفترة القادمة فى إفريقيا.
وأضاف باشات، فى تصريحات صحفية للمحرريين البرلمانيين اليوم الخميس، أن اللجنة ناقشت أهمية الاستعداد للمؤتمر الافريقى المقرر عقدة فى شهر أكتوبر القادم بشرم الشيخ، على أن تُعقد اجتماعات تمهيدية وتحضيريه الفترة القادمة فى هذا الصدد.

وتابع باشات، أن وزير الطيران أشار خلال الاجتماع إلى أن مصر تحتل المرتبة التانية بعد اثيوبيا على مستوى القارة الأفريقية، فى هذا المجال، ونبحث الأستفادة من التجارب الأثيوبية والتركية.


الأكثر قراءة



print