الأربعاء، 15 مايو 2024 10:32 م

أول بيان رسمى لحزب النور: بكار حضر ندوة لـ"تسيبى ليفنى" فى الجامعة ولم يلتقيها

أول بيان رسمى لحزب النور: بكار حضر ندوة لـ"تسيبى ليفنى" فى الجامعة ولم يلتقيها نادر بكار وتسيبى ليفنى
الأربعاء، 13 يوليو 2016 01:25 م
كتب محمود العمرى
أصدر حزب النور السلفى أول بيان رسمى منه حول ما تردد عن لقاء نادر بكار وزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة تسيبى ليفنى، مؤكدًا أن بكار لم يعقد أى لقاءات سرية معها، وأنه شارك فقط فى حضور محاضرتها فى الجامعة.

وقال الحزب فى بيان اليوم: "لقد التحق نادر بكار ببعثة دراسية بجامعة هارفارد، كلية كينيدى للعلوم السياسية، وقد نال درجة الماجستير فى الإدارة الحكومية والسياسة العامة بتفوق مما يعد واجهة مشرفة ليس لحزب النور ولكن لشباب مصر جميعًا".

وقال الحزب السلفى: "حرصًا من المكتب الإعلامى لحزب النور على حق الرأى العام فى معرفة المعلومة الصحيحة خاصة بعد كثرة اللغط فى هذا الموضوع فإننا نوضح التالى: تعد جامعة هارفارد من أعرق الجامعات السياسية فى العالم ويحاضر فيها قادة وحكام حاليين وسابقين وسياسيون وصناع قرار من كل دول العالم يمثلون كل الاتجاهات والأيديولوجيات، وما يتبع ويلحق بالمحاضرات من نقاشات وحلقات حوار هذا كله أمر معتاد فى هذه الجامعة فى إطار أكاديمى معلن، أما ما نشر عن لقاءات سرية وبين نادر بكار مع ليفنى أو غيرها فهذا ليس صحيحا".

وتابع الحزب فى بيانه: "كل نشاطات نادر بكار هناك كانت فى إطار الجامعة والكلية التى يدرس فيها، ولم يتعد ذلك وبصفته طالب كباقى الطلاب وليس بصفة حزبية أو أى صفة أخرى، وحرص على أن يقدم نموذجًا مشرفًا للشاب المصرى الذى يحمل هم وطنه وقضايا أمته ".


الأكثر قراءة



print